الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إيليت باد 900 .. لوحي جديد من "اتش بي"

صورة الخبر: إيليت باد 900 .. لوحي جديد من "اتش بي"
إيليت باد 900 .. لوحي جديد من "اتش بي"

طرحت شركة اتش بي الحاسوب اللوحي الجديد ElitePad 900، الذي يحقق التوازن بين التصميم المميز والمزايا العملية المناسبة للمؤسسات.
صمم الجهاز ليناسب العاملين في قطاعات الأعمال، والحكومات، والرعاية الصحية، وتجارة التجزئة.
ويتمتع بوظيفة HP ElitePad Smart Jackets التي تضفي المزيد من خيارات الاتصال وعمراً أطول للبطارية، إلى جانب إضافات محددة تمنح الجهاز سمات تتيح استعماله في الاستخدامات المتخصصة.
يتميز جهاز ElitePad من اتش بي بخفة الوزن الفائقة، وكونه رفيعاً للغاية، وهو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Windows 8 من مايكروسوفت، ليمنح مدراء تقنية المعلومات إمكانات ومزايا خاصة ضمن تصميم متميز، فهو يمنحهم إمكانية تقديم الخدمات المتكاملة وتعزيز الجوانب الأمنية وسهولة الإدارة، كما في أجهزة الحاسوب الشخصي Elite من اتش بي، بالإضافة إلى تجهيزه ببطارية اجتازت أكثر من 115,000 ساعة من الاختبار.

جهاز لوحي مصمم للشركات:
يمتاز جهاز اتش بي ElitePad بتصميم يتناسب مع شكل اليد، مما يعني مستويات متفوقة من الراحة، بينما يبلغ قياس الشاشة 25.7 سم (10.1 بوصة) ولا يتجاوز وزنه 0.68 كيلوغراماً، وسماكته 9.2 مليمتراً. وبفضل دقة الشاشة البالغة 16 x 10 فإنها تتيح مستوى مثالياً من الوضوح لاستعراض تطبيقات الأعمال ومحتوى الفيديو. ويستخدم جهاز ElitePad، والذي يتمتع بدقة فائقة واهتمام كبير بالتفاصيل، المواد الأنيقة الفاخرة ومنها الألمنيوم المعالج وزجاج Corning® Gorilla®.
وبفضل استخدام أحدث معالجات الجيل الجديد من Intel® للأجهزة المتحركة، يقدم جهاز ElitePad اللوحي المتميز من اتش بي إنتاجية عالية تضاهي الحاسوب المكتبي أثناء التنقل، بينما يتوافق مع معالجات Intel x86 لدعم تطبيقات الأعمال.
كما أن الجهاز مهيّأ لنظام التشغيل Windows 8 ويدعم إدخال المحتوى الصوتي باللمس أو بالقلم، ويتمتع بمستوى عالٍ من كفاءة الطاقة والراحة التي تتسم بها الهواتف الذكية، إلى جانب التوافق مع تطبيقات Windows المعتادة، وسهولة الاندماج في بيئات تقنية المعلومات القائمة.

المصدر: مجلة اخبار التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيليت باد 900 .. لوحي جديد من "اتش بي"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية