الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " htc " تطلق عن 4 هواتف جديدة من سلسلة Desire

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت HTC عن أربعة هواتف ذكية جديدة في فئة الهواتف متوسطة المواصفات، وذلك خلال حدث أقامته الشركة في تايوان. الهواتف هي Desire 700 و Desire 501 و Desire 601 و Desire 300.
هذه الهواتف التي أعلنت عنها الشركة ليست جميعها جديدة، فهناك هاتفي Desire 300 و Desire 601 كانت قد كشفت عنهما في وقتٍ سابق خلال معرض IFA 2013 الذي أقيم في برلين، ولكنا حددت في حدثها اليوم سعر الهاتف.
ويملك هاتف HTC Desire 700 شاشة بقياس 5 بوصة وبدقة qHD، مدعومًا بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت، مع دعمه لشريحتي اتصال. كما يملك ذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، كلاهما يضم مستشعر BSI لالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير. وسيكون هذا الهاتف متاحًا مقابل 470 دولار.
فيما يملك هاتف HTC Desire 501 الجديد شاشة بقياس 4.3 بوصة وبدقة WVGA، وزود الجهاز بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.15 غيغاهرتز، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، ويملك ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، كما يملك الهاتف بطارية بسعة 2.100 ميلي أمبير، وسيباع بسعر يبلغ 330 دولار.
أما بالنسبة لهاتف HTC Desire 601 الذي يملك شاشة بقياس 4.5 بوصة بدقة qHD، فهو يعمل بمعالج ثنائي النواة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة الذاكرة عبر بطاقة ذاكرة خارجية. كما سيدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصالات، وسيتوفر مقابل مبلغ 370 دولار.
وفيما يتعلق بهاتف HTC Desire 300، فهو يملك شاشة بقياس 4.3 بوصة بدقة 854×480 بيكسل، مع معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائية سعة 512 ميجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
هذا ولم تكشف الشركة بعد عن أي معلومات حول موعد توافر الهواتف الجديد في الأسواق العالمية. هل تعتقد أن مثل هذه الهواتف ستُنقذ HTC وترفع من شأنها؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر: HiTech4all

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " htc " تطلق عن 4 هواتف جديدة من سلسلة Desire

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية