الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إريكسون: المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة

صورة الخبر: إريكسون: المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة
إريكسون: المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة

تعتزم شركة إريكسون، مناقشة الفرص التي سيخلقها المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط والكشف عن تقرير "مؤشر مدن المجتمع الشبكي" الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وذلك في منتدى المجتمع الشبكي الذي سيقام في 22 سبتمبر الجاري، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
سيناقش المنتدى الأثر الحقيقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوصفها عاملاً لخلق فرص أعمال تجارية، بالإضافة إلى دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعزيز ريادة الأعمال، فضلاً عن تسليط الضوء على تحول واتجاهات الأعمال في ظل التطور السريع لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والعالم.
وقال أندرز ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يعتبر الاتصال في يومنا هذا أحد أهم أشكال التواصل وسرعة تطوير حلول أعمال جديدة ومبتكرة في هذا القطاع هي سرعة استثنائية".
وأضاف ليندبلاد، أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط يزخر بالعديد من الفرص الجديدة للشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب، الذين باغتنامهم لهذه الفرص فإنهم يساهمون في تشكيل المجتمع الشبكي في هذه المنطقة، مشيرا إلى أهمية أن يكون هناك تجمع كقطاع لتبادل المعلومات ومناقشة أفضل البرامج لمستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
و«منتدى المجتمع الشبكي» هو فعالية تستمر ليوم واحد، وتستضيف خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إقليميين ودوليين لمناقشة أحدث الاتجاهات والفرص في عالم قائم على التواصل.
يذكر أن الشركات في المدن، مثل شركات الخدمات، النقل، التعليم، الرعاية الصحية وغيرها، شهدت تحولاً جوهرياً في طريقة طلب وشراء المنتجات والخدمات التي يتبعها المستهلكون ،حيث برزت مفاهيم جديدة كالشبكات الذكية، حركة المرور الذكية والطب الإلكتروني، كاستجابة لهذا المشهد الجديد حيث يكون الاتصال عاملاً أساسياً يساهم في خلق مناخ إيجابي للابتكار.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إريكسون: المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية