الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " بينكيو " سلسلة تلفزيونات إل 7000 إل إي دي الفائقة النحافة

صورة الخبر: " بينكيو " سلسلة تلفزيونات إل 7000 إل إي دي الفائقة النحافة
" بينكيو " سلسلة تلفزيونات إل 7000 إل إي دي الفائقة النحافة

أطلقت شركة " بينكيو" العالمية المتخصصة في تطوير منتجات الحياة العصرية الرقمية، أحدث سلسلة من تلفزيونات "إل إي دي" الفائقة النحافة في الإمارات العربية المتحدة، التي تتمتع بتصميم مبتكر وتوفر تجربة مشاهدة بصرية غير مسبوقة وصورة فائقة الجودة بفضل ميزة محاكاة رؤية العين البشرية، التقنية الرقمية الحصرية التي طورتها بينكيو لتحسين أداء صورة وجعلها نابضة بالحياة.



وتستطيع سلسلة "إل 7000" من بينكيو تقديم 28 درجة معايرة لونية مستقلة تعمل على تنقية صبغة اللون لتوفير تجربة بصرية عالية الوضوح مع ألوان أعمق وأكثر ثراء.

صرح بذلك مانيش باكشي، مدير عام "بينكيو" في الشرق الأوسط وإفريقيا وقال تركز في بينكيو على توفير حلول مبتكرة في قطاع الترفيه المنزلي، ونستجيب من خلال تلفزيونات بينكيو 'إل 7000' الفائقة النحافة لطلبات العملاء الباحثين عن تجربة مشاهدة سمعية وبصرية لا مثيل لها".

أضاف تعد بينكيو من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة العرض والإسقاط الضوئي في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نسعى من خلال إطلاق سلسلة تلفزيونات بينكيو 'إل 7000' لنصبح مزوداً متكاملاً لأحدث حلول الترفيه المنزلي وتوفير أفضل مستوى من التقنيات للعملاء بأسعار معقولة نسبياً".

أوضح تضاعف سلسلة تلفزيونات بينكيو "إل 7000" معدل مرور الإطارات في الثانية من 60 إلى 120 إطاراً الأمر الذي يجعلها قادرة على تجنب مشكلة تأخر حركة الصورة والظلال اللونية الغير واضحة، في الوقت الذي تجعل فيه المشاهد السريعة أكثر سلاسة وحيوية بشكل ملحوظ. وتتضمن سلسلة تلفزيونات بينكيو "إل 7010" منفذ يو إس بي 2.0 مدمج لتوفير طريقة سهلة لعرض الأفلام والصور والموسيقى، جنباً إلى جنب مع واجهة الوسائط المتعددة العالية الوضوح عالية السرعة القادرة على التعامل مع أجهزة الوسائط المتعددة الإضافية في المستقبل.
اشار تشمل سلسلة تلفزيونات بينكيو "إل 7000" طرازات إل 24-7010، و إل 32-7010، و إل 37-7010 مع ميزة تعديل العرض إلى الارتفاع بنسبة 4:3، وخاصية خفض تشويش الصورة تلقائياً وتحسين حوافها، وخاصية السينما الحقيقية "بي 24".
وتتوفر سلسلة تلفزيونات بينكيو "إل 7000" الفائقة النحافة بقياسات 24 و 32 و 37 بوصة من خلال شبكة موزعي "بينكيو"، ومحال التوزيع الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " بينكيو " سلسلة تلفزيونات إل 7000 إل إي دي الفائقة النحافة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-