الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " باناسونيك " تطلق مكواة بخار هجينة اثنان في واحد في أسواق الشرق الأوسط

صورة الخبر: " باناسونيك " تطلق مكواة بخار هجينة اثنان في واحد في أسواق الشرق الأوسط
" باناسونيك " تطلق مكواة بخار هجينة اثنان في واحد في أسواق الشرق الأوسط

أطلقت باناسونيك، الشركة اليابانية المُصَنِّعة لمجموعة متكاملة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فائقة التقنية، بأسواق الشرق الأوسط مكواة البخار الهجينة اثنان في واحد NI-FS900.

وقالت الشركة اليابانية العملاقة إنَّ السلسلة NI-FS900 تتميز بمرونتها وسهولة وانسيابية استخدامها، وبفضل الحرارة العالية للبخار المتدفِّق تزيل تجاعيدَ الأقمشة بسرعة عالية، وبفضل تصميم رأس المكواة الفريد تقوم هذه السلسلة بوظائف المكواة التقليدية في الوقت نفسه.

وبإمكان المستخدمين الاعتماد على السلسلة NI-FS900 اثنان في واحد كمكواة رأسية لإزالة تجاعيد الملابس والأقمشة أثناء تعليقها رأسياً، وكذلك كمكواة بخار تقليدية تقوم بمهام كيِّ الملابس الاعتيادية.
وصُمِّم رأس المكواة NI-FS900 بما يسهِّل كيَّ الأجزاء الصعبة مثل ياقة القميص وأكمامه دون عناء، حتى في حال عدم توافر طاولة كيِّ الملابس.
من جهته قالَ هايكازو تاشيبيانا، رئيس قسم التطبيقات والأدوات المنزلية لدى «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "باناسونيك ملتزمة بإثراء حياة عملائها ببلدان المنطقة ممَّن يضعون كلَّ ثقتهم بأجهزتنا المنزلية. لذا طوَّرنا سلسلة مكاوي البخار الهجينة NI-FS900 التي تجمع بين وظائف المكواة الرأسية المستخدَمَة في العادة لإزالة تجاعيد الملابس أثناء تعليقها من جهة، ووظائف مكواة البخار التقليدية، وباستطاعة مستخدميها الاعتماد عليها كلياً لإنجاز المهمتين. ونحن واثقون بأنها ستلقى إقبالاً واسعاً بمنطقة الشرق الأوسط لسهولة استخدامها وسرعتها وموثوقيتها معاً".
ومما يعيب الكثير من أجهزة كيِّ الملابس الرأسية التي تصنِّعها شركات أخرى أنها تسخِّن الماء عند قاعدتها وما أن يصلَ البخار إلى الأعلى حتى يفقد الكثير من زخمه وحرارته وتدفقه، ناهيك عن مشكلات تسرُّب الماء وغيرها.

وأما السلسلة NI-FS900 من باناسونيك فتستخدم مضخة ماء مبتكرة عند قاعدتها تضخ الماء مباشرة إلى الأعلى حيث يتم تسخينه هناك بما يضمن أفضل تدفُّق للبخار، وبالتالي أفضل تجربة لكيِّ الملابس والأقمشة. ويتم تسخين رأس المكواة عند درجة حرارة 200 درجة فهرنهايت، ما يجعلها تزيل التجاعيد عن الأقمشة الطبيعية بكلِّ سهولة وانسيابية.
وقالت باناسونيك إن السلسلة NI-FS900 مزوَّدة بنظام تعديل تدفُّق البخار بحيث يمكن استخدامها مع الأقمشة الرقيقة. وليس هذا فحسب، فثمة زر لتسخين المكواة خلال ستين ثانية لا أكثر بما يضمن لمستخدميها كيَّ ملابسهم بسرعة خاطفة.
ومن مزايا مكواة الأقمشة اثنان في واحد NI-FS900 أنها مزوَّدة بخزان ماء كبير يضمن كيَّ الملابس لفترة ممتدة دون الحاجة إلى إعادة تعبئتها بالماء.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " باناسونيك " تطلق مكواة بخار هجينة اثنان في واحد في أسواق الشرق الأوسط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-