الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › دليل الشرق الأوسط: مؤثرات بصرية تتفاعل مع الموسيقى وتعديل الصور بطرق طريفة

صورة الخبر: دليل الشرق الأوسط: مؤثرات بصرية تتفاعل مع الموسيقى وتعديل الصور بطرق طريفة
دليل الشرق الأوسط: مؤثرات بصرية تتفاعل مع الموسيقى وتعديل الصور بطرق طريفة

اخترنا لكم في هذا الموضوع تطبيقات يمكن تحميلها من المتاجر الإلكترونية للهواتف الجوالة المختلفة، منها تطبيق يقدم مؤثرات بصرية تتفاعل مع موسيقى المستخدم، وآخر لتحرير الصور الملتقطة أو تلك الموجودة في ألبوم المستخدم بطرق طريفة وممتعة، بالإضافة إلى متصفح آمن للأطفال يقدم لهم مواقع وألعابا وتطبيقات مسلية ومن دون خوف عليهم، وتطبيقا سهل الاستخدام لتحرير الصور بحرفية.
* تفاعل موسيقي بصري

* يسمح لك تطبيق «أوديو غلو ميوزيك فيجوالايزر» Audio Glow Music Visualizer المجاني على أجهزة «آندرويد» بعرض رسومات رائعة لدى الاستماع إلى الموسيقى، مع القدرة على تخصيص الرسومات بما يتناسب مع ذوق المستخدم. ويمكن للتطبيق العمل مع أي برنامج تشغيل موسيقى يختاره المستخدم، وسيعرض اسم الأغنية والمؤدي لدى تشغيلها. ويمكن استخدام هذا التطبيق لدى وصل الجهاز بالسماعات الخارجية، وذلك للحصول على جودة صوت مرتفعة وعرض بصري ممتع. ويمكن للمستخدم اختيار لون الألواح والخلفية والمؤثرات البصرية وحجم وسرعة تحرك أحرف اسم الأغنية ودرجة شفافيتها والانعكاسات، وغيرها. ويمكن حفظ الخيارات واستخدامها في أي وقت يريده المستخدم. التطبيق سهل الاستخدام، وهو ممتع للغاية، ويمكن تحميله من متجر «بلاي» الإلكتروني.

* تعديل طريف للصور

* أما تطبيق «مونستر كام» Monster Cam على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل «ويندوز فون»، فيقدم لك أوقاتا ممتعة للغاية، ذلك أنه يسمح للمستخدم بتغيير صوره وتحويرها إلى أشكال مضحكة للغاية. ويمكن استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية أو أي صورة من ألبومات صور المستخدم، مع توفير القدرة على التلاعب بدقة بالصور ومشاركة النتيجة الطريفة مع الآخرين عبر شبكة «فيس بوك». ويستطيع المستخدم تطبيق مجموعة من المؤثرات الخاصة مع بعضها البعض، للحصول على آلاف الاحتمالات لتغيير الصورة. ويبلغ سعر التطبيق 0.99 دولار أميركي، ويمكن تحميله من متجر «ويندوز ستور» الإلكتروني.

* برامج أخرى

* ومن البرامج الأخرى التي تثير الإعجاب: متصفح «زيلي ديلي» Zilly Dilly على أجهزة «آي باد»، والذي يعتبر متصفح إنترنت آمنا للأطفال يستخدم لغة البرمجة «إتش تي إم إل 5» HTML5. ويمكن لأولياء الأمور تخصيص المواقع التي يستطيع أطفالهم الدخول إليها، مع الحد من الألعاب والتطبيقات التي يمكن تشغيلها. ويبلغ سعر التطبيق 8 دولارات أميركية، ويمكن تحميله من متجر «آي تونز» الإلكتروني.

ويقدم لك تطبيق «إف إكس كاميرا» Fx Camera المجاني على أجهزة «آندرويد» القدرة على تحرير الصور بحرفية عالية وسهولة غير مسبوقة. ويقدم التطبيق أكثر من 40 مؤثرا لتعديل الصور، ويسمح باستخدام الصور الموجودة في ألبومات المستخدم أو من خلال الكاميرا المدمجة (الأمامية أو الخلفية). ويمكن تطبيق أثر العدسات الخاصة على الصور، مثل عدسة «عين السمكة» التي تعرض الصور العريضة مع التركيز على منتصفها، وإضاءة النيون، وغيرها من المؤثرات الجميلة الأخرى. التطبيق مناسب لمن يحب التنقل والتقاط الصور وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين. ويمكن تحميل التطبيق من متجر «بلاي» الإلكتروني.

المصدر: الشرق الاوسط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دليل الشرق الأوسط: مؤثرات بصرية تتفاعل مع الموسيقى وتعديل الصور بطرق طريفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70390

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-