الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › أول هاتف كاميرا من سامسونج باسم Galaxy S4 Zoom

صورة الخبر: أول هاتف كاميرا من سامسونج باسم Galaxy S4 Zoom
أول هاتف كاميرا من سامسونج باسم Galaxy S4 Zoom

أشارت تقارير إخبارية أن سامسونج تعمل على إنتاج أول هاتف وكاميرا في الوقت ذاته تحت اسم Samsung Galaxy S4 Zoom ، والذي سيملك كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل، وتستخدم سامسونج حساس الكاميرا الخاص بـ Galaxy Camera، والتي طرحتها في معرض IFA العام الماضي.

المقصود بالكاميرا هنا أننا سنلاحظ وجود زووم حقيقي لعدسة الكاميرا وليس زووم ديجيتال، أي سيكون هناك قطعة ما ستزيد من سماكة الجهاز، وهنا ستكون مهمة سامسونج الصعبة، وهي إنتاج هاتف مع عدسة كاميرا point and shoot، والمحافظة على أسلوب سلسلة هواتف Galaxy S من حيث السماكة في نفس الوقت.

وسيملك هذا الهاتف الجديد شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة عرض qHD، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD وبحجم يصل حتى 64 غيغابايت، بالإضافة لوجود تقنية بلوتوث 4.0. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد جيلي بين وبواجهات المستخدم TouchWiz Nature UX الخاصة بشركة سامسونج.

وفيما يتعلق بالمعالج، فلم يتم التأكد منه بعد، حيث يتوقع أن يكون إما ثنائي النواة أو رباعي النواة، كما لم يتم التأكد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي سيجلبها هذا الهاتف.

ومن المفترض أن تكشف سامسونج عن Galaxy S4 Zoom في الأشهر القليلة القادمة ليصل إلى جميع أنحاء العالم ما بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو القادمين. وسيأتي الجهاز بالاسم الرمزي SM-C1010 وسيكون متوفرًا بلونين هما الأبيض والأسود.

هل تعتقد أن فكرة إنتاج هاتف ذكي مرفقًا بكاميرا أمرًا مهمًا بالنسبة لك؟ أم أن لكلٍ من هذه الأدوات اتجاه خاص، وليس من الضروري أن يجتمعا معًا؟ دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول هاتف كاميرا من سامسونج باسم Galaxy S4 Zoom

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55529

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق