الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سوني تطلق الهاتف إكسبريا SP في المنطقة

صورة الخبر: سوني تطلق الهاتف إكسبريا SP في المنطقة
سوني تطلق الهاتف إكسبريا SP في المنطقة

أعلنت شركة سوني عن إطلاق الهاتف الذكي “إكسبيريا إس بي” في أسواق الشرق الأوسط، وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الهاتف الذكي الجديد يتوافق مع الجيل الرابع لتقنية الاتصالات الجوالة LTE فائقة السرعة.


ويأتي هاتف “إكسبيريا إس بي” الجديد في جسم مصنوع من الألومنيوم بوزن يبلغ 155 غراماً، ويتمتع بمظهر انسيابي وأنيق وقوي في نفس الوقت. ويعمل الهاتف الذكي الجديد بنظام غوغل أندرويد 4.1، وينبض بداخله معالج كوالكوم ثنائي النواة بسرعة 7ر1 غيغاهرتز.


وتشتمل باقة التجهيزات على شاشة فائقة الوضوح مقاس 6ر4 بوصة بدقة 720 بيكسل. بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيسكل ومزود بمستشعر التصوير Exmor RS المخصص للهواتف الجوالة، وتشتمل الكاميرا على وظيفة Superior Auto من أجل التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة أو شديدة السطوع.

ويزخر هاتف سوني الجديد بالعديد من الوظائف المتطورة مثل تقنية اتصالات المجال القريب (NFC)، وخاصية اللمسة الواحدة (One-touch)، بالإضافة إلى وضع الضبط STAMINA لزيادة العمر الافتراضي للبطارية.



وتوفر الشركة اليابانية لهاتف “إكسبيريا إس بي” الجديد باقة متنوعة من تطبيقات الملتيميديا لعرض الصور أو مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى أو الاستمتاع بالألعاب. ويتيح تطبيقا “WALKMAN” و”Album” عرض المحتويات أثناء الاتصال بالإنترنت أو حتى في عدم وجود الاتصال.


وأعلنت شركة سوني عن توافر الهاتف الذكي “إكسبيريا إس بي” الجديد باللونين الأبيض والأسود في أسواق الشرق الأوسط، نظير سعر يبلغ 1999 درهماً إماراتياً.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوني تطلق الهاتف إكسبريا SP في المنطقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32919

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية