الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › كانون تطلق الكاميرا الذكية PowerShot N

صورة الخبر: كانون تطلق الكاميرا الذكية PowerShot N
كانون تطلق الكاميرا الذكية PowerShot N

أزاحت شركة “كانون” الشرق الأوسط عن فئة جديدة من كاميراتها التي تندرج تحت فئة الكاميرات الذكية حيث يمكن مشاركة ما تلتقطه من صور مباشرة مع الشبكات الاجتماعية.

وأطلقت “كانون” اسم PowerShot N على الكاميرا الجديدة التي خرجت بتصميم مربع غير تقليدي مع شاشة لمسية قابلة للتحريك، واتصال “واي فاي”، وامكانية الارتباط بالأجهزة المحمولة.

وتسمح الشاشة اللمسية المتطورة بالتحكّم بالوظائف الأساسية، كضبط البؤرة أو المصراع، بلمسة بسيطة، وتسمح أيضاً برؤية الصور بحركات سهلة.

وتتوافر الكاميرا ذات البدن المعدني المربّع باللونين الأبيض أو الأسود؛ بالإضافة إلى عدسة الزوم البصرية ×8 بزواية 28 ملم، مما يسهّل التقاط صور الجماعات والمناظر الطبيعية؛ وبفضل تكنولوجيا ZoomPlus يمكن التصوير بوضوح كامل مع زوم يصل إلى ×16، حيث يستطيع المصوّر الاقتراب أكثر من المشهد أو وضع الشخص الذي ينوي تصويره ضمن كامل الإطار ليحظى بصور ذات تأثير ملفت.

وزودت الكاميرا بنمط Creative Shot الجديد حيث يستطيع أي مستخدم التقاط صور تقدّم نظرة مختلفة لمشهد أو موضوع تصوير عادي، فعند التقاط صورة بنمط Creative Shot، تحلّل PowerShot N المشهد وتحدّد أياً من العناصر الإبداعية يمكنها تحسين المشهد أو تقديم زاوية إبداعية مختلفة.

ويأخذ النمط في عين الاعتبار عوامل متعددة، كتركيبة الصورة ومستوى التعرّض ونقطة الضبط البؤري وتوازن اللون الأبيض وتدرّج الألوان والتباين، قبل توليد خمس نسخ من الصورة الأصلية تلقائياً، ويمكن بعد ذلك تشاطرها بلمسة زر.

وتجمع PowerShot N بين المرونة وسهولة التوجيه والتصوير، وتتميّز بنمط Hybrid Auto الذي يسجّل أربع ثوانٍ قبل كل لقطة بوضوح 720p، وبعد ذلك تلجأ الكاميرا إلى تكنولوجيا Smart Auto بهدف تحديد الإعدادات المثلى والتقاط أفضل صورة؛ وفي نهاية كل يوم، تُجمع هذه اللقطات التي يبلغ طولها أربع ثوانٍ لتصبح فيديو واحد يخبرنا حكاية الصور الملتقطة في ذلك اليوم، فتضفي بذلك معنى جديداً إلى ألبوم صور على الإنترنت.

وتلك مجموعة من أبرز مواصفات كاميرا كانون الجديدة….


- مستشعر CMOS بدقّة 12.1 ميجا بكسل، مع معالج DIGIC 5

- اتصال لاسلكي Wi-Fi؛ تقنية GPS عبر المحمول

- زر Mobile Device Connect Button للاتصال بالأجهزة المحمولة

- التصوير بأي اتّجاه؛ شاشة لمسية متحرّكة

- تصوير فيديو بدقة HD

المصدر: مصراوى | محمد نبيل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كانون تطلق الكاميرا الذكية PowerShot N

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79603

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-