الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق ChatON 2.0الجيل الجديد والمبتكر من برامج الدردشة والرسائل الفورية

صورة الخبر: سامسونج تطلق ChatON 2.0الجيل الجديد والمبتكر من برامج الدردشة والرسائل الفورية
سامسونج تطلق ChatON 2.0الجيل الجديد والمبتكر من برامج الدردشة والرسائل الفورية

كشفت سامسونج للالكترونيات مؤخرا عن برنامج ChatON 2.0 والذي يعد النسخة المطورة من أحدث برامج الاتصالات والتواصل الاجتماعي في العالم.



وتتيح سامسونج لمستخدمي الهواتف المحمولة عن طريق برنامج ChatON 2.0 إمكانية الاتصال مع الآخرين بشكل أكثر سهولة وابتكارا عن ذي قبل.



تقدم تكنولوجيا ChatON 2.0 التي ابتكرتها سامسونج لملايين المستخدمين في العالم أسهل البرامج لتبادل الرسائل الفورية، حيث يستمتعون بالتفاعل مع أصدقائهم وذويهم بطريقة ممتعة.



جدير بالذكر أنّ برنامجChatON 2.0 متاح في 200 دولة وبأكثر من60 لغة، وهو برنامج متطور يتيح الدردشة الجماعية وخدمة الرسائل الفورية عبر العديد من الوسائل مثل الدردشة بالصور والفيديو والصوت وغيرها، بما يسهل التواصل ويجعله أكثر متعة وتلقائية.


ويعمل برنامجChatON 2.0 من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت والكاميرات الذكية ومتصفحات الانترنت.



و برنامج ChatON 2.0 يجعل المستخدم على اتصال دائم بأصدقائه، فمن خلال خاصية multiscreen يمكن الدردشة والتفاعل من خلال 5 أجهزة مختلفين في نفس الوقت باستخدام حساب واحد فقط، وهو ما يضمن عدم تفويت أي رسالة. والأكثر من ذلك يمكن استخدامChatON عن طريق متصفح الانترنت من الكمبيوتر مباشرة من خلال الدخول على حسابك على chaton.com بنفس بيانات حسابك على منصة تطبيقات سامسونج. ويمكن للمستخدم أيضا دعوة أصدقائه للدردشة على ChatON من خلال العديد من منصات التطبيقات والتواصل الاجتماعي على الانترنت، بما فيها فيسبوك وتويتر وويبو.



في نفس الوقت يتيح برنامج ChatON 2.0 سهولة تبادل المحتوى بشكل تلقائي وممتع سواءً للدردشة الفردية أو الجماعية، حيث يمكن للمستخدمين حفظ المحتوى من صور وفيديوهات وتعليقات فيما يسمى المحفظة أو Trunk- وهي محفظة الكترونية داخل البرنامج لحفظ المحتوى مع إمكانية التعليق على الصور والفيديوهات قبل تبادلها مع الأصدقاء أو إرسالها بشكل موسع على فيسبوك أو غيره من شبكات التواصل الاجتماعي.



بالإضافة لذلك، تتيح خاصيةChatON Special Buddy المبتكرة مزايا مبتكرة لمستخدمي البرنامج بتوفير أحدث الأخبار والفيديوهات والتحديثات وقت حدوثها، عن طريق مواقع أخرى، مع إمكانية المشاركة في التصويتات المختلفة وترك تعليقات عليها.



ويمكن اعتبار ChatON 2.0 بمثابة شبكة مصغرة للتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدم ابتكار ملفه الشخصي الخاص وإرسال تحديثات فورية للأصدقاء بمكانه والأنشطة التي يمارسها ومتابعة التعليقات عليها، كما يمكن إرسال هذه التعليقات على صفحة المستخدم سواءً كان الشخص متصلا بالإنترنت أم لا. ويوفر البرنامج أيضا كافة الأرقام والإحصائيات الخاصة بالدردشة مع الأصدقاء عن طريق خاصية Interaction Rank.



وأخيرا يتيح برنامج ChatON 2.0 إمكانيات عديدة لإضفاء السمات الشخصية للمستخدم على شكل وطريقة عمل البرنامج وأسلوب التعامل مع الرسائل الفورية. ويمكن للمستخدم أيضا ابتكار رسائل كارتونية خاصة به من خلال إضافة صور أو مقاطع صوتية مسجلة أو اختيار أحد الأشكال التي يوفرها البرنامج، لإضفاء لمسة من الألوان الجذابة والدردشة المرحة مع الأصدقاء. بالإضافة لذلك يمكن تغيير خلفية البرنامج وطريقة عرض فقاعات الدردشة كي تناسب ذوق المستخدم، وكذلك يمكن استخدام العديد من خطوط الكتابة بلغات عديدة. يتوافر برنامج ChatON 2.0 على أجهزة سامسونج المحمولة ويمكن تحميله من خلال منصة تطبيقات سامسونج Samsung Apps.

المصدر: مصراوى | عماد سيد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق ChatON 2.0الجيل الجديد والمبتكر من برامج الدردشة والرسائل الفورية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90421

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-