الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: الجديد في HTC ONE!!
الجديد في HTC ONE!!

قدمت شركة HTC هاتفها ONE، وبه عدد من المميزات والتقنيات الجديدة على هواتف الشركة التايوانية التي بدأت تفكر جدياً في مزاحمة الكبار بهواتف قوية.

وزودت HTC هاتفها بعدد من المميزات الترفيهية ليستهدف الجهاز فئة الشباب جنباً إلى جنب فئة الأعمال التي قد تجد الهاتف جيداً له لوجود معالج قوي رباعي النواة وبسرعة 1.7 جيجاهرتز وشاشة كبيرة 4.7 بوصة بدقة Full HD وتصميم أنيق بفضل هيكل الألمونيوم المصنوع منه الجهاز.

ويملك الهاتف ONE واجهة جديدة هي New Sense القائمة على نسخة من نظام جوجل أندرويد 4.1.2 “جيللي بين”، والتي تقدم شاشة رئيسية تقليدية لاستخدام نظام أندرويد والثانية لخدمة “BlinkFeed” ويظهر عليها الأخبار من الوسائط الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وقامت الشركة التايوانية بالتعاقد مع 1400 مؤسسة إعلامية من أجل تقديم المحتوي الإخباري على خدمة بلينك فيد.

وحظيت الموسيقى بجانب كبير من الاهتمام في الهاتف، فمن أجل استمتاع أكبر بالألحان والموسيقى بدون استعمال سماعة الرأس يضم الهاتف الذكي الجديد سماعاتي ستيريو في الجانب الأمامي مدعمتين بتقنية BoomSound.

ويشتمل الهاتف الذكي الجديد كذلك على تطبيق Sense TV، وهو عبارة عن تطبيق ريموت كنترول بالأشعة تحت الحمراء للتحكم في أجهزة التلفاز.

إلى ذلك، وتروج الشركة التايوانية للكاميرا بأنها شديدة الإضاءة بصفة خاصة، وإلى جانب التقاط الصور الفوتوغرافية وتسجيل مقاطع الفيديو تشتمل الكاميرا على وظيفة جديدة، تطلق عليها شركة إتش تي سي اسم Zoe، والتي تجمع بين طريقتي التصوير، حيث يتم تسجيل التقاط صور متحركة لمدة ثلاث ثوان فقط بجانب الصور العادية؛ ويأتي الهاتف الجديد أيضاً مزوداً بميكروفونين مع معالج صوت، حتى يتمكن المستخدم من تسجيل مقاطع الفيديو بجودة صوت جيدة، كما أنها تفيد أيضاً عند إجراء المكالمات الهاتفية.

يذكر أن الهاتف سيطرح في الأسواق مارس المقبل بثلاثة ألوان تناسب أغلب الاذواق، وهي الأسود والأبيض والأحمر.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجديد في HTC ONE!!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67384

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية