الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إطلاق أدوات جديدة لمطوري تطبيقات بلاك بيري 10

صورة الخبر: إطلاق أدوات جديدة لمطوري تطبيقات بلاك بيري 10
إطلاق أدوات جديدة لمطوري تطبيقات بلاك بيري 10

أطلقت شركةBlackBerry أدوات جديدة لمطوري التطبيقات في الـمؤتمر الثانيBlackBerry® Jam Europe ، والتي تشمل تحديثات على BlackBerry 10 toolkit.


كما ستقدم الشركة مزايا جديدة لبرنامج مكافآت المطورين، حيث تم فتح المجال لجميع المطورين لتقديم تطبيقاتهم الخاصة بـالهاتف الذكي BlackBerryQ10 عبر منصة .BlackBerry World


وأظهرت دراسات حالية من قبل شركة ” فيجن موبايل ” بأن 38% من المطورين يفضلون منصة BlackBerry على جميع المنصات.



وفي هذه المناسبة قال السيد أليك ساوندرز، نائب رئيس قسم العلاقات بالمطورين: “لم أرى حماساً شديداً لمنصة كالذي رأيناه مع منصة BlackBerry 10. يقدم لنا مؤتمر BlackBerry Jam Europe فرصة لنشكر جميع المطورين على جهودهم المبذولة في تقديم الدعم المستمر لنا. ونسعى دائماً لتقديم أفضل ما لدينا واليوم نعلن عن إصدار تحديثات لباقة الأدوات التي تشمل مكافآت وحوافز وبرامج والعديد من الميزات الأخرى لجميع المطورين. فنحن نصغي لآراء المجتمع ونعمل باستمرار على تطوير برامجنا لمساعدتهم على تحقيق النجاح في تطوير منصة BlackBerry 10 ليتم تقدير جهودهم وإنجازاتهم العظيمة بالشكل المناسب”.



والتالي أبرز جديد بلاك بيري للمطورين..

نظام التطوير BlackBerry 10.1 SDK



نظام تحديث الأدوات المصمم لإنشاء أو تعديل التطبيقات الخاصة بهواتف BlackBerry 10 الذكية، ويتميز هذا النظام بلوحة مفاتيح عملية بتقنية QWERTY تسمح هذه الأدوات للمطورين من تحسين أداء تطبيقاتهم لتشغيلها على الهواتف الذكية بسعة عرض 720×720.



وتحتوي باقة الأدوات أيضاً على تقنية محاكاة جديدة المتوفرة في هاتف BlackBerry Q10 ومزود بتطبيقات صممت خصيصاً له باستخدام إطار Cascades الذي يضم وظائف تقوم بتعديل الضبط تلقائياً وفقاً لمواصفات الشاشة المختلفة.



برنامج Built for BlackBerry App Program

تواصل شركة BlackBerry الدعم لمطوري تطبيقاتها وتقدم لهم المكافآت على جهودهم المبذولة في بناء تطبيقات عالية الجودة من خلال برنامج Built for BlackBerry app program.



وفي مؤتمر BlackBerry Jam Europe أعلنت BlackBerry عن توفير تحديثات جديدة لبرنامج Built for BlackBerry program وتشمل أفضل قائمة Built for BlackBerry list على موقع تحميل التطبيقات BlackBerry World ليزيد من قابلية الاكتشاف والتسويق للتطبيقات المصممة من خلال برنامج Built for BlackBerry apps.


وفي النهاية، ستكون التطبيقات متوفرة فقط على موقع تحميل التطبيقات BlackBerry World من خلال برنامج Built for BlackBerry apps.


النسخ المحدودة من هواتف BlackBerry 10 الذكية



وقد أعلنت BlackBerry عن إصدار 12 ألف نسخة محدودة من الهواتف الذكية التي تم تصميمها بشكل حصري للمطورين الذين عملوا على تصميم التطبيقات بمناسبة حدث الإطلاق.



ويمكن لكل من المطورين المؤهلين لاستلام الأجهزة التجريبية BlackBerry Dev Alpha فئة A أو B، والمطورين الذين تقدموا بطلب إلى موقع تحميل التطبيقات BlackBerry World، أن يتقدموا بطلب لتبديل وحدة الجهاز التجريبية مقابل طراز النسخة المحدودة من هواتف BlackBerry Z10.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق أدوات جديدة لمطوري تطبيقات بلاك بيري 10 (1)

mahmoud | 7/1/2014

شكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-