الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › 3 انتقادات لمحمول بلاكبيرى الجديد

صورة الخبر: 3 انتقادات لمحمول بلاكبيرى الجديد
3 انتقادات لمحمول بلاكبيرى الجديد

أطلق خبراء الهواتف المحمولة ثلاث انتقادات جديدة لجهازى بلاكبيري الجديدين نشر الانتقادات مجلة تايم الأمريكية، التي تم إدراجها فى مجالى التطبيقات المستقبلية لان الشركة قامت بتزويد جهازيها الجديدين بنحو 70 ألف تطبيق، بين فيسبوك وتويتر إلى ألعاب "أنغري بيردز،" وغيرها.

ولكن السؤال الأهم هو ما ستقوم به الشركة عندما يتم إطلاق نسخ جديدة من بعض التطبيقات الشهيرة والتي من الممكن تحميلها على الهواتف الأخرى مثل أبل وسامسونج بالاستعانة بالحافظة الخاصة للمستخدم.

والانتقاد الثاني" الخرائط" لا يمكن لأي شركة التقليل من الدور الذي تقوم به تطبيقات الخرائط على الهواتف المتنقلة، إلا أن الخرائط التي زودت بهاتفي بلاكبيري لا تتمتع بنفس الدقة أو الوضوح مقارنة مع الخرائط التي تم تزويدها بالهواتف الأخرى، بعد ان رصد الخبراء عدم قدرة الجهاز على تحديد مناطق مثل الشركات، بالإضافة إلى تقديم مسار غير دقيق للرحلة المطلوبة.

والانتقاد الثالث" الأوامر الصوتية" يتيح جهاز بلاكبيري الجديد الفرصة للسؤال عن موعد لفيلم معين أو توقعات حالة الطقس أو الاتجاهات مثلا، إلا أنها أمور تعتبر بسيطة جدا مقارنة بالهواتف الأخرى التي يمكن من خلال الأوامر الصوتية أن تشغل الموسيقى أو الإجابة على أسئلة معينة بالإضافة إلى استخدام الآلة الحاسبة وغيرها الكثير.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 انتقادات لمحمول بلاكبيرى الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12448

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية