الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Htc تطلق هاتف " M7" بمعالج رباعى النواة وشاشة 4.7 بوصة

صورة الخبر: Htc تطلق هاتف " M7" بمعالج رباعى النواة وشاشة 4.7 بوصة
Htc تطلق هاتف " M7" بمعالج رباعى النواة وشاشة 4.7 بوصة

يُشكل هاتف HTC M7 الذي تعتزم شركة HTC الكشف عنه الشهر القادم أهمية كبيرة بالنسبة للشركة، وبالنسبة لعشاقها، فالنتائج المالية السيئة التي اختتمت بها الشركة العام 2012 تعني بأن العام 2013 يجب أن يكون حاسمًا بالنسبة لها.

منذ فترة ونحن نسمع الإشاعات حول مواصفات الجهاز الذي تعتزم الشركة من خلاله منافسة العمالقة مثل سامسونج، وسوني التي بدأت عامها الحالي بقوة من خلال كشفها عن هاتف Xperia Z. اليوم سرب موقع Unwired View صورة لما قال أنها تمثل الشكل الحقيقي لهاتف M7. وقال بأن الصورة مأخوذة من شرح يظهر في شاشة الإعدادا الأولية لدى فتح الجهاز لأول مرة، وذلك في نسخة مبكرة من برنامج الجهاز.

وتُظهر الصورة جهازًا أبيض بتصميم بسيط وفي منتصفه شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة وفي الأعلى كاميرا أمامية كبيرة الحجم نسبيًا وحساسين هما على الأغلب حساس الضوء وحساس الاقتراب، بالإضافة إلى مكبر صوت يحتل مساحة عريضة. ومن الملفت للنظر بأن الجهاز يحمل من جهته السفلى مكبرًا مماثلًا للصوت مما يعني بأن الجهاز يقدم صوت ستيريو من الجهة الأمامية.

يبدو هذا الشكل -لو كان صحيحًا- غير مشابه لتسريب آخر غير واضح لما قيل أنه الواجهة الأمامية للجهاز، لا بد أن واحد من التسريبين على الأقل غير صحيح.

يُذكر أن المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى شاشة بقياس 4.7 بوصة وبدقة 1080×1920 بيكسل مع 2 حيجابايت من ذاكرة RAM ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro ويمتلك 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية في غياب دعم بطاقات microSD.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Htc تطلق هاتف " M7" بمعالج رباعى النواة وشاشة 4.7 بوصة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45231

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية