الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › اطلاق نسخة تجريبية من " AirDroid 2 " مع دعم الوصول للكاميرا عن بعد والعثور على الهاتف

صورة الخبر: اطلاق نسخة تجريبية من " AirDroid 2 " مع دعم الوصول للكاميرا عن بعد والعثور على الهاتف
اطلاق نسخة تجريبية من " AirDroid 2 " مع دعم الوصول للكاميرا عن بعد والعثور على الهاتف

تحدثنا سابقًا عن النسخة التجريبية التي تحمل الرقم 2 من تطبيق AirDroid الشهير الذي يسمح للمستخدم بالتحكم بهاتفه لاسلكيًا من خلال أي جهاز كمبيوتر. التطبيق كان يتطلب اتصال الهاتف وجهاز الكمبيوتر على نفس الشبكة اللاسلكية. لكن النسخة الثانية التجريبية من التطبيق والتي تم الكشف عنها الشهر الماضي تقدم خيار الوصول إلى الهاتف أو (الحاسب اللوحي) عبر الانترنت، دون أن يكونا متصلان على نفس الشبكة اللاسلكية التي يتصل عبرها جهاز الكمبيوتر المستخدم للوصول إليهما. وهي ميزة مفيدة جدًا في حال كنت تريد (وأنت في العمل مثلًا) الوصول إلى ملف على حاسبك اللوحي (الموجود في المنزل).

الحصول على النسخة التجريبية من التطبيق كان يتطلب التسجيل للحصول على دعوة من أجل ذلك، لكن اليوم أطلق مطورو التطبيق النسخة التجريبية الثانية حيث أصبحت متاحة لجميع المستخدمين. لكن هذا ليس كل شيء، إذ أضافت النسخة الجديدة ميزتين جديدتين، الأولى هي إمكانية الوصول إلى كاميرا الهاتف من جهاز الكمبيوتر، أي أنك تستطيع تشغيل كاميرا الهاتف ومشاهدة صورتها مباشرةً على صفحة AirDroid في شاشة الكمبيوتر، حيث تستطيع من هناك حفظ الصورة مباشرةً إلى قرصك الصلب.

الميزة الثانية تتيح لك العثور على هاتفك الضائع وتحديد موقعه على الخريطة عبر خدمة GPS، وهي ميزة إضافية مرحب بها نتمنى دعمها في الإصدار النهائي من التطبيق بميزات أخرى مثل إمكانية حذف بيانات الهاتف عن بعد كي تصبح أكثر تكاملًا.

النسخة التجريبية الجديدة متوفر للتحميل بصيغة apk. قم بتجربتها ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.بالنسبة لمن لا يعرف التطبيق، فهو يسمح لك بإدارة هاتفك أو حاسبك اللوحي لاسلكيًا بحيث تستغني تمامًا عن وصل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB، من خلال واجهة استخدام سهلة ومليئة بالميزات من أي جهاز كمبيوتر. سواء كنت تريد نقل ملفات، أو تثبيت تطبيقات، أو حتى قراءة وكتابة الرسائل القصيرة SMS، فالتطبيق يسمح لك بعمل ذلك بسهولة من أي متصفح، بالإضافة إلى عشرات الميزات الأخرى.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اطلاق نسخة تجريبية من " AirDroid 2 " مع دعم الوصول للكاميرا عن بعد والعثور على الهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية