الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › باناسونيك تطلق مصادر طاقة محمولة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة

صورة الخبر: باناسونيك تطلق مصادر طاقة محمولة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة
باناسونيك تطلق مصادر طاقة محمولة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة

كشفت شركة" باناسونيك" عن سلسلة مصادر الطاقة المحمولة الجديدة والتي تبقي مستخدمي الأجهزة المحمولة على اتصال في حال نفاذ بطارية الجهاز.

وتساعد مصادر الطاقة الجديدة من باناسونيك على شحن مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة متل، آيفون وبلاك بيري وجالاكسي، والأجهزة اللوحية مثل آيباد، والكاميرات الرقمية مثل لوميكس، وأجهزة اللعب المحمولة مثل "بي إس بي"، وأجهزة تشغيل الموسيقى المحمولة مثل آيبود، والتي تعتبر مثالية لكثيري الأسفار والتنقل، حيث تتصف مصادر الطاقة الجديدة بخفة وزنها وبحجمها المدمج.

ويعطي الطراز QE-QL301، وهو الأعلى قدرة في السلسلة الجديدة من مصادر الطاقة المحمولة، طاقة تكفي لشحن الهاتف الذكي أربع مرات، وهو ضعف القدرة التي يتيحها مصدر الطاقة الحالي من باناسونيك. ويمكن استخدام مصدر الطاقة الجديد القابل لإعادة الشحن لما يصل إلى 500 مرة.

أما الطراز QL-201 فهو مخصّص لكثيري الاستخدام، إذ بوسعه شحن بطارية هاتف ذكي قدرتها 1400 ملي أمبير ساعة، مرتين.

وتتيح مصادر الطاقة الجديدة شحن جهازين محمولين في الوقت نفسه، كهاتف وحاسوب لوحي على سبيل المثال. ويخدم الطراز QL-101 احتياجات المستخدمين الخفيفة، إذ يمكنه شحن بطارية هاتف ذكي قدرتها 1400 ملي أمبير ساعة مرة واحدة. ويتم شحن بطاريات الخاصة بمصدر الطاقة الجديد من خلال قابس كهربائي يعمل بالتيار المتناوب ويتصل بوصلة USB، ويشتمل على مخارج USB لشحن الأجهزة المحمولة ويأتي بملحق لوصلة Micro USB، وهو يتوافق مع معظم الأجهزة الإلكترونية.

يتم طرح مصادر الطاقة الجديدة في السوق الإماراتية بنهاية يناير الجاري. فيما سيتمّ طرحها في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت وقطر وبقية دول الشوق الأوسط في فبراير 2013.

عرص احدث تقنيات معالجة الاستان فى مؤتمر طبى بجامعة القاهرة


تنظم كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة مؤتمرها الدولى الثالث خلال الفترة من 22 الى 25 يناير الجاري بفندق 5نجوم بمدينة نصر برعاية د. مصطفى مسعد وزير التعليم العالى ود. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة.

ويشارك فى فعاليات المؤتمر الذى يعقد تحت عنوان:" ثورة فى طب الأسنان " 15 عالماً و نخبة من أساتذة وخبراء طب الأسنان فى أمريكا وأوروبا ومصر وعدد من الدول العربية، إلى جانب عدد من أطباء الأسنان.

صرح بذلك د. هشام قطامش عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، مشيراً إلى أن أعمال المؤتمر تتضمن بحوثاً وأوراق عمل جديدة تصل إلى مائة بحث وورقة عمل، إلى جانب محاضرات يلقيها أساتذة من جامعات أمريكية وأوروبية حول الجديد فى طب الأسنان.

ومن المقرر أن يقام على هامش المؤتمر معرض لمستلزمات طب الأسنان بمشاركة كبري الشركات العاملة بهذا المجال.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باناسونيك تطلق مصادر طاقة محمولة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35171

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية