الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إبسون" تستعرض أحدث مجموعة من الطابعات ذات النسق العريض

صورة الخبر: إبسون" تستعرض أحدث مجموعة من الطابعات ذات النسق العريض
إبسون" تستعرض أحدث مجموعة من الطابعات ذات النسق العريض

كشفت شركة "إبسون" عن أنّ إستعداداتها للمشاركة في نشاطات الدورة السادسة عشر من معرض "الشرق الأوسط للوحات الإعلانية والتصوير الجرافيكي 2013" الذي اقيم في الفترة من 20 إلى 22 كانون الثاني/ يناير الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تسير بشكل جيد وستكون كبيرةً ومتميزةً بكافة المقاييس من خلال تصميمها لمنصة عرض كبيرة ومتطورة ستحتضن محفظتها الواسعة من أحدث المنتجات وحلول التصوير.

ومن المقرر أن تتصدر طابعتا اللافتات الرقمية الجديدتان "أس. سي-أس50610" و"أس. سي-أس70610" من سلسلة طابعات "أس" محفظة منتجات "إبسون" في المعرض. وصممت الطابعة "أس. سي-أس70610" لشركات الطباعة التي تبحث عن أقصى قدر من الجودة ومرونة التطبيق، وهي أول طابعة من "إبسون" يتم تغذيتها بالوسائط من خلال تقنية البكرة، إذ يمكنها الطباعة على عرض يصل إلى 64 بوصة (162.6 سم) وتعمل بمجموعتي أحبار من 8 أو 10 ألوان تشتمل على الأسود الخفيف والبرتقالي إلى جانب الأحبار البيضاء واللامعة في آن واحد. بينما تعمل الطابعة "أس. سي-أس50610" بمجموعتين من أحبار النموذج اللوني المكون من اللون السماوي والقرمزي والأصفر والأسود أو النموذج اللوني المكون من السماوي والقرمزي والأصفر والأسود بالإضافة إلى اللون الأبيض للطراز خماسي اللون في آنٍ واحد، ويتم تغذيتها بالوسائط من خلال تقنية البكرة ويمكنها الطباعة على عرض يصل إلى 64 بوصة (162.6 سم). وتقدم الطابعة مستوىً عالٍ جداً من الأداء والكفاءة في قطاع طباعة اللافتات الداخلية والخارجية، مما يجعلها خياراً مثالياً للشركات التي تواجه متطلبات إنتاجية عالية.

كما ستلقي "إبسون" الضوء على طابعتي "أس. سي-تي5000" و"أس. سي-تي7000" من سلسلة طابعات "شور كلور تي" ذات النسق العريض خلال الحدث. وصممت هاتان الطابعتان لتتناسبا بسلاسة مع البيئة المكتبية، وتوفران سرعة طباعة عالية وموثوقة على الوسائط المغلفة وغير المغلفة التي يصل عرضها إلى 44 بوصة (1,118 مم) و36 بوصة (914 مم) على التوالي. كما ستقدم "إبسون" عرضاً تقديمياً خاصاً حول طابعة "إبسون ستايلس برو 11880" التي تعد أول طابعة تنسيقات كبيرة في العالم تقدم مستوىً عالٍ جداً من الأداء والكفاءة وتنتج مطبوعات ملونة أو مطبوعات باللونين الأبيض والأسود تتسم بشدة الوضوح على عرض يصل إلى 64 بوصة. كما ستقوم الشركة بعرض طابعة "إبسون ستايلس برو 4900" وطابعة الأقراص "بي. بي 100" وجهاز المسح الضوئي "إبسون إكسبريشن أكس. أل 10000". علاوةً على ذلك، ستعرض "إبسون" مجموعة من عينات البطاقات المميزة وملصقات التعريف المطبوعة، إضافة إلى بعض عينات المنسوجات التي جرى الطباعة عليها من خلال طابعات النسيج المنتظرة من "إبسون".

من جهته قال وليد عبد المعطي، مدير التسويق في شركة "إبسون الشرق الأوسط": "تتوجه الشركات في منطقة الشرق الأوسط نحو إحتضان أحدث تقنيات وحلول التصوير بشكل واسع، مما دفعنا إلى الإستثمار في المنصات والنشاطات الإستراتيجية للترويج لحلول التصوير من "إبسون" والتعريف بأثرها الكبير على نمو الأعمال التجارية من حيث الإنتاجية والتكلفة والكفاءة. ويفتح معرض "الشرق الأوسط للوحات الإعلانية والتصوير الجرافيكي 2013" أمامنا آفاقاً واسعةً لتوسيع مبادراتنا التسويقية وتسليط الضوء على أحدث إبتكارات "إبسون" والتفاعل بشكل مباشر مع شرائح السوق الرئيسية التي تستهدفها الشركة."

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إبسون" تستعرض أحدث مجموعة من الطابعات ذات النسق العريض

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية