الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إتش تى سى" تطلق هاتف"8 إس " بنظام "ويندوز" في مصر

صورة الخبر: "إتش تى سى" تطلق هاتف"8 إس " بنظام "ويندوز" في مصر
"إتش تى سى" تطلق هاتف"8 إس " بنظام "ويندوز" في مصر

أطلقت شركتا إتش تي سي "HTC " ، المتخصصة في مجال ابتكار والتصميم الهواتف الذكية، ومايكروسوفت "Microsoft" في السوق المصري، هاتف8 إس"8 S" الذي يعدّ أخف هاتف يعمل بنظام التشغيل ’ويندوز فون‘ (Windows® Phone). وقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بالنسخة الثامنة الجديدة من نظام التشغيل ’ويندوز فون‘، وهو ينفرد بتصميم مبدع، وصوت يضاهي في جودته استوديوهات التسجيل المتخصصة بفضل تقنية ’بيتس أوديو‘ (Beats Audio)، بالإضافة إلى قدرات تصوير استثنائية. ويبلغ سعره الجهاز 1999 جنيه مصري، ويتوفر من خلال ’جوفي ترونيكس‘ (Jovi Tronix) الموزع الحصري لمنتجات ’إتش تي سي‘ (HTC) في مصر.



وقد عمدت شركة ’إتش تي سي‘ إلى ابتكار هاتف ’8 إس‘ للجمع بين أكثر المقومات الافتراضية والمادية تطوراً لتقديم بيئة استخدام ثلاثية الأبعاد تستند إلى تقنية ’لايف تايل‘، ضمن غلاف مدمج التصميم. وبوزن يبلغ 113 جرام فقط مع البطارية، يضم التصميم الفريد لهاتف ’ 8إس‘ مظهر خارجي أنيق وسطح مالس وألوان غير لماعة جريئة ومنمقة وفريدة، وهي أتلانتيك بلو (Atlantic Blue) باللون الأزرق بالكامل و’دومينو‘ (Domino) باللونين الأبيض والأسود.



ولإضفاء البهجة على قلوب العملاء في جمهورية مصر العربية، تم تصميم هذا الهاتف الذكي الجديد من ’إتش تي سي‘ ليتناسب مع حياة مستخدميه. فهو يتميّز بكاميرا ذات عدسة بدقة 5 ميجابيكسل وقياس فتحتها 2.8 وزاوية واسعة جداً 35 ملم تسمح بتصوير أربعة أشخاص أو أكثر في آن واحد. كما أنها تدعم تسجيل الفيديو بدقة ’720 بي‘ (720p) بصوت ستيريو. وتضمن تقنية ’بيتس أوديو‘، المتاحة حصرياً على هواتف ’إتش تي سي‘ الذكية، صوت يضاهي في جودته استوديوهات التسجيل المتخصصة الأمر الذي يضمن صوت أفضل.

فضلاً عن ذلك، فقد تم تزويد هاتف ’8 إس‘ بشاشة كريستال سائل بقياس 4 بوصة، محمية من الخدش بطبقة زجاج رقيقة وخفيفة من نوع ’غوريلا غلاس‘، ما يسمح للمستخدم بالحصول على دقة وضوح عالية وألوان مشبعة تدعم تقنية ’ويندوز فون لايف تايل‘. ويتميّز هذا الهاتف الذكي بميزات مثيرة تضمن اتصال فائق السرعة والقادرة على الوصول إلى أحدث الفيديو والموسيقى والألعاب أثناء التنقّل.

صرح بذلك نيراج سيث، كبير مديري اتصالات العلامة التجارية في شركة ’إتش تي سي‘ بالشرق الأوسط وأفريقيا وقال من المؤكّد أن يوفّر هاتف ’إتش تي سي 8 إس‘ العامل بنظام ’ويندوز‘ لعملائنا في جمهورية مصر العربية تجربة رائعة لا تُنتَسَى".
أضاف يعد الهاتف الذكي رائداً في هذا القطاع، فهو يبقيك على تواصل دائم وكأنه امتداد وتوسّع لشخصيّتك. إنه هاتف ذكي شخصي بقوّة، يجسّد الابتكار المتكامل لأسلوب الحياة موضحا إن هاتف ’إتش تي سي‘ الجديد ’ 8إس‘ العامل بنظام ’ويندوز‘ متوفّر في منافذ البيع بالتجزئة في مصر ابتداءً من 10 يناير بسعر 1999 جنيه مصري.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إتش تى سى" تطلق هاتف"8 إس " بنظام "ويندوز" في مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-