الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › زيروكس تطلق طابعةWorkCentre 6605 متعددة الوظائف الجديدة

صورة الخبر: زيروكس تطلق طابعةWorkCentre 6605 متعددة الوظائف الجديدة
زيروكس تطلق طابعةWorkCentre 6605 متعددة الوظائف الجديدة

اطلقت شركة " زيروكس" الطابعة الجديدة متعددة الوظائف WorkCentre 6605 للطباعة الرقمية الألوان والمصممة خصيصا لتمكين الشركات من كافة الأحجام وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيادة الإنتاجية وتعظيم الاستفادة من إستثماراتها في تكنولوجيا المعلومات حيث توفر العديد من التقنيات المبتكرة التي تُضفي سهولة على سير العمل مع ضمان الكفاءة القصوى في عمليات الطباعة.

هذا وتوفر طابعة WorkCentre 6605 مرونة فائقة تتيح للمستخدمين العمل بسلاسة مع أقل قدر من العوائق حيث تبلغ سرعتها 35 صفحة في الدقيقة وهو ما يعني تقليل أوقات الطباعة وزيادة تركيز الموظفين على أعمالهم. كما تستند هذه الطابعة إلى تكنولوجيا إدارة الألوان Pantone Color و True Adobe PostScript 3 وذلك لمساعدة الشركات علي زيادة درجة الكفاءة والجودة في جميع المواد الدعائية والتسويقية التي تتم طباعتها.
ولتوفير جودة استثنائية في الصور والألوان، تستند هذه الطابعة أيضا على حبر زيروكس متجانس الحبيبات EA Toner والذي ينصهر عند درجات حرارة منخفضة وبالتالي يساهم في تقليل نسب استهلاك الكهرباء بأكثر من 20%، بالإضافة إلى تقليل نسب الإنبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 35% مقارنة بالأحبار التقليدية. وتتمتع طابعة WorkCentre 6605 بإمكانيات خاصة لمعالجة الصور والمواد الجرافيكية بشكل أوتوماتيكي لتظهر أكثر ثراء ولمعان على جميع أنواع الورق، بما في ذلك الورق المُعاد تصنيعه.
وعلاوة على ما سبق، فإن طابعة WorkCentre 6605 تُساعد على مشاركة الملفات التي يتم مسحها ضوئياً أوتوماتيكياً بين فرق العمل المختلفة عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الشبكات الأخرى أو حفظها مباشرة على ذاكرة USB لمساعدة الموظفين على سهولة الوصول للمعلومات. هذا إلى جانب توفير مستويات حماية عالية لهذه المستندات من خلال خاصية Secure Print أو "الطباعة الآمنة" التي تتطلب رقم للتحقق من هوية المستخدم إلى جانب رقم سري PIN للسماح للأفراد المصرح لهم فقط باستخدام بعض وظائف هذه الطابعة.
وفيما يتعلق بسهولة الاستخدام، فتتميز هذه الطابعة بمحول لاسلكي wireless adapter كأحد السمات الاختيارية المُلحقة بها بحيث يمكن للموظفين الطباعة عن بعد بسهولة في أي مكان داخل المكتب، بالإضافة إلى شاشة ملونة كبيرة تعمل بتكنولوجيا اللمس لسهولة التنقل بين التطبيقات والوظائف المختلفة داخل الطابعة بحيث يمكن للمستخدمين متابعة كافة مهام الطباعة والمستندات و مستويات الحبر داخل الطابعة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيروكس تطلق طابعةWorkCentre 6605 متعددة الوظائف الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62542

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية