الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › طابعات نافثة للحبر من "إبسون" تتيح للشركات زيادة الأعمال الطباعية بتكلفة أقل

صورة الخبر: طابعات نافثة للحبر من "إبسون" تتيح للشركات زيادة الأعمال الطباعية بتكلفة أقل
طابعات نافثة للحبر من "إبسون" تتيح للشركات زيادة الأعمال الطباعية بتكلفة أقل

كشفت "إبسون" (Epson)، عن إطلاقها أول مجموعة من الطابعات النافثة للحبر التي تتميز بنظام خزان حبر مدمج فائق السعة يمكن الشركات من إدارة تكاليف الطباعة. وصُممت هذه الطابعات لتوفر طباعة بالألوان تتميز بالموثوقية وإنخفاض التكلفة، حيث يمكن للمستخدمين إعادة ملء الخزانات دون عناء أو فوضى كما في أنظمة خزانات الحبر الأخرى. ويغطي ضمان "إبسون" هذه الطابعات التي توفر تكلفة طباعة منخفضة جدًا للصورة.

وتشتمل هذه المجموعة الجديدة على طابعات "أل 800" (L800) و"أل 200" (L200) و"أل 100" (L100). كما تتميز كافة الطابعات بتقنية إضافة الحبر السريعة (Fast Ink Top-Up) مع الأغطية المحكمة والمرشحات ذات التصميم الخاص لتقليل هدر الحبر إلى أدنى حد ممكن، فضلا عن تميزها بوجود صمام منع التدفق الذي يتحكم في تدفق الحبر ليمنع الارتداد العكسي له خلال الطباعة.

ويأتي مرفقا مع طابعة "أل 800" التي تعد طابعة صور نافثة للحبر بوظيفة واحدة، ست عبوات حبر إبسون بحجم 70 مل، باللون الأسود والسماوي والأرجواني والأصفر والسماوي الفاتح والأرجواني الفاتح، مما يمنح المستخدمين تكاليف طباعة منخفضة جدا للصورة بنحو 0.05 دولار لصورة بحجم 10 × 15 سم. كما يمكن للمستخدمين الإستمتاع بطباعة ألوان نابضة بالحياة وطبيعية، ونتائج طويلة الأمد وطباعة صور فوتوغرافية بدون حواف بحجم يصل إلى "إيه 4" وكذلك إنشاء ألبومات صور رقمية شخصية بسهولة عن طريق الطباعة مباشرة على أقراص الـ "س. دي" (CD) والـ "دي. في. دي" (DVD) بسرعة طباعة عالية، حيث يمكن طباعة صور مقاس 10 × 15 سم في مدة قصيرة تصل إلى 12 ثانية[1].

وتعد طابعة "أل 200" طابعة متعددة الوظائف تقوم بطباعة ونسخ المستندات ومسحها ضوئيا بسرعة عالية وسهولة شديدة، بينما تعد طابعة "أل 100" طابعة مستقلة بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى مزايا النسخ والمسح الضوئي. ويأتي هذان الطرازان مرفقان بأربع عبوات حبر "إبسون" حجم 70 مل باللون الأسود والسماوي والأرجواني والأصفر. وتمنح هاتان الطابعتان أفضل إستثمار للأموال حيث يمكن للمستخدمين طباعة ما يصل إلى 4000 صفحة باللون الأسود و6,500 صفحة ملونة[2]، وذلك بتكاليف طباعة منخفضة جدا تصل إلى 0.002 دولار و0.004 دولار للصفحة على التوالي. كما تأتي الطابعتان مرفقتان بعبوتين إضافيتين من الحبر الأسود، مما يزيد من إنتاجية الطباعة بنحو 8000 صفحة إضافية.

إلى ذلك، قال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "من خلال إطلاق هذه المجموعة من الطابعات النافثة للحبر التي تتميز بنظام خزان حبر مدمج فائق السعة، منحت "إبسون" الشركات والمستخدمين خيارات إضافية لمعالجة متطلبات أعباء الأعمال الطباعية المرتفعة. وصممت هذه المجموعة الجديدة من الطباعات كي تمنح عملاء "إبسون" جودة وموثوقية طباعة لا مثيل لهما وراحة بال مع ضمان "إبسون" الذي يغطي هذه الطابعات بالكامل."

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طابعات نافثة للحبر من "إبسون" تتيح للشركات زيادة الأعمال الطباعية بتكلفة أقل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36485

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-