الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سماعة بلوتوث محمولة و متعددة الوظائف لتبث المقاطع الترفيهية

صورة الخبر: سماعة بلوتوث محمولة و متعددة الوظائف لتبث المقاطع الترفيهية
سماعة بلوتوث محمولة و متعددة الوظائف لتبث المقاطع الترفيهية

تمكنت "جبرا" من جعل الموسيقى سهلة الحمل أفضل من أي وقت مضى بفضل المنتج الجديد الذي انضم خط موسيقى الستيريو المتنامي باستمرار في الشركة. وبما أن المزيد من الناس يقومون باستخدام الهواتف الذكية للاستمتاع بالموسيقى، فقد استجابت "جبرا" لهذه الحاجة عن طريق طرح مكبرات للصوت عالية الأداء للحصول على موسيقى بجودة ممتازة بفضل السماعة المحمولة الجديدة التي تحمل اسم "جبرا سولميت"Jabra SOLEMATE ..

ويمكن لعشاق الموسيقى الآن الاستمتاع بالصوت بحرية كبيرة أينما كانوا إذا كانوا يحملون معهم السماعة الجديدة "جبرا سولميت"، لا سيما وأنها تأتي معززة بسماعة بلوتوث محمولة وممتعة ومتعددة الوظائف، كما يمكنها تبادل وبث المقاطع الترفيهية مع أي شخص وفي أي وقت ومن أي مكان. وبفضل الصوت القوي والعميق الصادر عن مضخم الصوت يمكن الاستمتاع بنغمات غنية ونابضة بالحياة من مكبرات الصوت المزدوجة، وبذلك يبدو الصوت الصادر عن هذه السماعة قوياً على أي مستوى. وتستطيع سماعة "جبرا سولميت" الربط مع أي جهاز قادر على تشغيل الموسيقى، سواء كان ذلك سلكياً أو لاسلكياً باستخدام تقنية البلوتوث، أو بكابل الصوت بسمك 3.5 ميليمتر أو كابل USB، كما أنها تتوافق مع جميع أنواع الاستخدامات في الداخل والخارج على حد سواء. وعندما يتم ربطها مع الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مثل الآي باد أو حتى الآي بود أو جهاز التشغيل MP3 أو جهاز الكمبيوتر المحمول، تكون هذه السماعة الرفيق الصوتي المثالي لتشغيل الموسيقى بصوت عال وبشكل واضح.

وقال أحمد الكاليني مدير المنطقة في جبرا بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر الموسيقى جزءاً لا يتجزأ من الموسيقى في حياتنا اليومية، كما يرغب الكثيرون منا بحمل الملفات الموسيقية معهم أينما ذهبنا". ويضيف أيضاً: "إننا في شركة "جبرا" نبدي أقصى درجة ممكنة من الحماسة لإدخال أرقى ما طورناه من المنتجات الموسيقية إلى سوق منطقة الشرق الأوسط. وبفضل الوظائف المبتكرة وسهولة الحمل وما توفره من إمكانات هائلة، سيكون من المؤكد بالنسبة إلى هذه السماعة أن تصبح الرفيق الجديد لاستخدام الهاتف بحرية مع توفير تجربة موسيقية راقية في أثناء التجوال".

• التشغيل: يمكن تشغيل الموسيقى وأنت في حالة استرخاء على الشاطئ، أو خلال التجوال في الحديقة، أو عند استضافة الأصدقاء في حفلات الشواء، أو في أثناء فترات الاسترخاء داخل المنزل. ويمكنك أيضاً تضخيم الصوت وأنت تشاهد المقاطع من موقع "يوتيوب" أو عند مشاهدة الأفلام.

• الاستمتاع بالرقص: يمكن الاستمتاع بالرقص بجودة صوتية لا تصدق وأن تحضر الحدث الاجتماعي القادم، سواء كان ذلك حفلة عيد ميلاد أو حفلة لإحدى الشركات أو في العطلات.

• الانغماس في الألعاب: ارفع مستوى الصوت في ألعاب الفيديو الموجودة في هاتفك المحمول وحقق أعلى النتائج.

• تحدث بحرية - يمكنك التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء عبر الهاتف أو خدمات الدردشة عبر الفيديو مثل "سكايب". كما تستطيع ربط الهاتف المحمول، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، أو التمتع بالمحادثات بصوت عالٍ وواضح والاستماع إلى كل كلمة من الطرف الآخر.

• سهولة الحمل: بفضل حجمها ووزنها الخفيف التي لا تتجاوز زجاجة الصودا الصغيرة، تكون سماعة "سولميت" من "جبرا" صغيرة وخفيفة، وتأتي مزودة بحزام سهل الحمل وقاعدة مطاطية لتخزين كابل الصوت من قياس 3.5 ملم، ما يعني أنها تكون متاحة للاستخدام في جميع الأوقات.

• الاستمتاع بالحفلات - تكون هذه السماعة مقاومة للعرق والغبار والصدمات، بل يمكنها تحمل أي مطبات على مدار اليوم أو في المساء. لاسيما وأنه تم تصميها لتكون رفيقاً في السفر، حيث تأتي مزودة بكيس صوتي دائم، وبذلك يمكن وضعها في حقيبة السفر لتتحمل القصوى والموسيقى، ومع ذلك يمكن الاستماع إلى الموسيقى بصوت عال وواضح.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سماعة بلوتوث محمولة و متعددة الوظائف لتبث المقاطع الترفيهية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية