الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › شارب تكشف عن أحدث تقنيات الشاشات من مجموعة منتجاتها لعام 2013 في معرض إنفوكوم

صورة الخبر: شارب تكشف عن أحدث تقنيات الشاشات من مجموعة منتجاتها لعام 2013 في معرض إنفوكوم
شارب تكشف عن أحدث تقنيات الشاشات من مجموعة منتجاتها لعام 2013 في معرض إنفوكوم

كشفت "شارب الشرق الأوسط" عن أحدث منتجاتها المبتكرة من قسم حلول الأعمال التابع لها وذلك خلال معرض "إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا" الذي يقام في إطار "أسبوع جيتكس للتقنية". وتعد هذه هي الدورة الثانية من معرض الشرق الأوسط المتخصص في قطاع تقنيات الأنظمة السمعية والبصرية.



وتقوم "شارب" من خلال جناحها في المعرض بتسليط الضوء على مجموعتها الشاملة من منتجات وحلول الشاشات الاحترافية بتقنية "LED"، إضافة إلى إطلاع العملاء والجمهور لأول مرة على أحدث المنتجات المقرر وصولها إلى المنطقة في عام 2013. وتحت شعار "أكبر أفضل"، تسلط "شارب" الضوء على الرؤية المستقبلية في جناحها فيما تحتفل بذكرى مرور 100 عام من الابتكار. وبمجيء شاشة "شارب" الجديدة قياس 90 بوصة، تكتمل الآن مجموعة منتجات الشركة، مما يسمح للعملاء بمشاهدة المجموعة الكاملة من شاشات "LCD" بتقنية "LED" كبيرة الحجم التي تتراوح قياساتها بين 60 بوصة و108 بوصات الضخمة.

ومن بين المنتجات الرئيسية التي سيتم تسليط الضوء عليها بالنسبة للمتخصصين في الأنظمة السمعية والبصرية، هي الكشف لأول مرة عن الشاشات الجديدة الكبيرة فائقة الحجم، التي دخلت إلى مجموعة منتجات الشركة الحالية من شاشات "LED" والتي تأتي على رأسها شاشة "LED" البارزة قياس 90 بوصة. ويتمتع هذا المنتج التعريفي أيضاً بأحدث تقنية من "شارب" للصورة فائقة الدقة والوضوح "4K2K".

وتقوم "شارب" بتقديم تقنيتها "4K2K" من خلال ثلاث شاشات فريدة. وسوف تتوفر تقنية الصورة فائقة الدقة والوضوح، التي تعد أفضل من تقنية "HD" القياسية بأربع مرات، حصرياً في الشاشات قياس 31.5 بوصة و60 بوصة و70 بوصة. وتتميز هذه الشاشات بحساسية عالية اللمس، وتقليل استهلاك الطاقة، وتقنية "LED" بإضاءة خلفية كاملة.

ولا تقوم "شارب" فقط باستعراض الشاشات الكبيرة فائقة الحجم بل أيضاً بالتركيز على تعدد الاستعمالات من خلال مجموعة من منتجاتها التي تعرضها لأول مرة في المنطقة. ويعد مفهوم الشاشة التي تعمل باللمس قياس 19.5 بوصة من "شارب" منتجاً يستخدم نظام التشغيل "مايكروسوفت ويندوز 8" ليجتمع مع خاصية الشاشة التي تعمل باللمس ذات 10 نقاط لتوفير مجموعة واسعة من التطبيقات.

وبهذه المناسبة، قال تومو شيميزو، مدير قسم حلول الأعمال في "شارب الشرق الأوسط": "هنالك طلب متنامٍ على شاشات 'LED' متعددة الاستعمالات في المنطقة، وتقوم 'شارب' بتلبية احتياجات العملاء عن طريق توفير أحدث المنتجات من خلال أحدث تقنياتنا التي تأتي نتيجة خبرة 100 عام من ابتكار وتطوير 'شارب'. ويعد معرض 'إنفوكوم' المنصة المناسبة لإطلاع جمهور الشرق الأوسط لأول مرة على منتجاتنا المقبلة فضلاً عن حلولنا الحالية وكيف يمكنها إضافة قيمة نوعية مع إمكانية دمجها بسهولة في نظام الشركة الحالي".
وتعزيزاً لتواجد "شارب الشرق الأوسط" في الدورة الأولى لمعرض "إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا" في 2011، تقوم الشركة بالتركيز مجدداً على كيفية تطوير ابتكاراتها في قطاع شاشات "LED" إلى مجموعة حلول "LED" الواسعة، التي يمكن استخدامها عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات لقطاعات مختلفة مثل التجزئة، والتعليم، والمصارف، والأمن والمراقبة، والعمارة، والرعاية الصحية، والضيافة. وسوف يكون هناك أمثلة عملية موسعة للحلول في جناح "شارب" في "إنفوكوم"، التي تعرض مع حشد من الشركاء.

يقع جناح "شارب الشرق الأوسط" في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي ضمن "أسبوع جيتكس للتقنية" هذا العام، حيث تشارك في الدورة الثانية من معرض منطقة الشرق الأوسط الرائد لقطاع تقنيات الأنظمة السمعية والبصرية "إنفوكوم". وباعتبارها عضواً رائداً في "إنفوكوم"، تحظى "شارب" بحضور ملفت في المعرض.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شارب تكشف عن أحدث تقنيات الشاشات من مجموعة منتجاتها لعام 2013 في معرض إنفوكوم (1)

امينة | 16/4/2014

تقنيات عمل الكمبيوتر

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74264

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-