الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سامسونج " تطلق عن "جالاكسي إس 4" فبراير المقبل

صورة الخبر: "سامسونج " تطلق عن "جالاكسي إس 4" فبراير المقبل
"سامسونج " تطلق عن "جالاكسي إس 4" فبراير المقبل

تعتزم شركة "سامسونج" الكورية طرح أحدث هواتفها الذكية "جالاكسي إس 4" الذي يُعد الجيل القادم من سلسلة هواتفها الشهيرة "جالاكسي" بحلول نهاية شهر فبراير لعام 2013 بمعرض "MWC 2013" القادم الذي سينعقد في مدينة برشلونة الإسبانية.
ووفقاً لما ورد في الموقع الإلكتروني "The Korea Times"، نقلاً عن مصادر موثوقة لم تكشف عن اسمها، تخطط "سامسونج" لطرح "جالاكسي إس 4" في الأسواق العالمية بحلول نهاية شهر مارس القادم.
يُذكر أن سامسونج أعلنت رسمياً عن هاتفها الذكي الأشهر في العالم "جالاكسي إس 3" في شهر مايو الماضي للعام الجاري، وطرحته بالأسواق العالمية بنهاية الشهر نفسه.
وحسب المصادر فإن المواصفات التقنية للجهاز مازالت في الغالب مجهولة، الا انه عُلم أن الهاتف سيأتي متوافقاً مع شبكات الجيل الرابع "LTE" في جميع أرجاء العالم، في حين تتوافر نسخة في بعض الدول فقط من هاتف "جالاكسي إس 3" تدعم هذه التقنية.
ومن المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بشاشة مرنة، إلا أن شركة سامسونج لم تؤكد ذلك بعد، وسوف يتم تكبير حجم الشاشة وفق استراتيجية الشركة، فهاتف "جالاكسي إس 2" جاء بشاشة عرض 4.3 بوصة، ثم تلاه هاتف "جالاكسي إس 3" بشاشة قطرها 4.8 بوصة، ومن المتوقع أن تأتي شاشة الهاتف الجديد قياس 5 بوصات، ومزود بمعالج رباعي النواة.
ولم يتضح بعد أي نسخة من نظام التشغيل "أندرويد" سيعمل الجهاز ضمن بيئتها، ولكن بحلول شهر فبراير القادم قد تكون شركة "جوجل" قد افصحت عن النسخة الأحدث من نظام تشغيلها الذي يحمل الاسم الرمزي "Key Lime Pie".
يُذكر أن شركة "سامسونج" أعلنت أن مبيعاتها العالمية من هاتفها الذكي "جالاكسي إس 3" قد تجاوزت 20 مليون وحدة في غضون الـ100 يوم من طرحه.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سامسونج " تطلق عن "جالاكسي إس 4" فبراير المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49199

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية