الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " نوكيا " تطلق تطبيقات ولعبة "الطيور الغاضبة حصرية لهاتفيها الجديدين

صورة الخبر: " نوكيا " تطلق تطبيقات ولعبة "الطيور الغاضبة حصرية لهاتفيها الجديدين
" نوكيا " تطلق تطبيقات ولعبة "الطيور الغاضبة حصرية لهاتفيها الجديدين

أطلقت "نوكيا" بجانب هاتفيها الذكيين "لوميا 820"، و"لوميا 920" العاملين بنظام تشغيل "ويندوز 8"، تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والتطبيقات والألعاب المثيرة، تستهدف بها استقطاب عدد كبير من المستخدمين، من بينها لعبة "Angry Birds Roots" وتطبيقات أخرى حصرية لهواتف لوميا الجديدة.
وأبرمت "نوكيا" اتفاقية مع شركة "روفيو-Rovio" الفنلندية مطورة لعبتي "الطيور الغاضبة" و"الخنازير السيئة-Bad Piggies" الجديدة، لتطوير نسخة خاصة وحصرية من لعبة "الطيور الغاضبة" تُمكن أصحاب هواتف سلسلة "لوميا" الحصول عليها قبل أصحاب الأنواع الأخرى من الهواتف بثلاثة شهور.

وتتسم هذه اللعبة بمنح المستخدمين بواسطة ميزة "Bird Came" من إضافة "الطيور الغاضبة" على الصور الخاصة بهم وإمكانية إرسالها مباشرة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تعاونت أيضا "نوكيا" مع شركة "بلومبرغ"، لتتيح لمُلاك هواتف لوميا متابعة مباشرة لأسواق المال العالمية والبورصة والعملات ومتابعة حركة التداول والأسعار.

وتقدم نوكيا أيضا تطبيق "StyleSaint" المختص بأحدث خطوط الموضة والأزياء لمدة ستة شهور حصرية، وتطبيق "YouSendit" لمشاركة الملفات لمدة ثلاثة شهور حصرية كما كشفت نوكيا عن إكسسوارات ملحقات أخرى مثل سماعة الرأس "Purity Pro" المطورة من قبل شركة "مونستر-Monster" ومكبرات صوتية لاسلكية من شركة "JBL" تدعم تقنيتي "البلوتوث" و"NFC" عازلة للضوضاء والضجيج وقابلة للطي، وغيرها من الملحقات الأخرى، مثل وسادة "Fatboy Rechargeable Pillow".
ولم تفصح نوكيا عن موعد أو أسعار الهاتفين بعد، وسيتوفران بألوان جذابة، وتوفر مايكروسوفت مساحة تخزينية مجانية من خدمتها السحابية "سكاي درايف" لمُلاك هواتف نوكيا الجديدة سعتها 7 جيجابايت.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " نوكيا " تطلق تطبيقات ولعبة "الطيور الغاضبة حصرية لهاتفيها الجديدين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66610

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية