الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تقدم أجهزة تكييف وتنقية هواء متطورة تعمل بتكنولوجيا فريدة من أجل هواء أكثر نقاء

صورة الخبر: سامسونج تقدم أجهزة تكييف وتنقية هواء متطورة تعمل بتكنولوجيا فريدة من أجل هواء أكثر نقاء
سامسونج تقدم أجهزة تكييف وتنقية هواء متطورة تعمل بتكنولوجيا فريدة من أجل هواء أكثر نقاء

تكنولوجيا Virus Doctor تقضي على 99.9% من الجراثيم والكائنات الضارة في الهواء



تلتزم سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في على مستوى العالم والحائزة على العديد من الجوائز في مجال الإلكترونيات ، بتقديم أحدث الإبتكارات التكنولوجية للمستهلكين حول العالم. وفي هذا الإطار، قدمت سامسونج أرقى ابتكاراتها في مجال تكييفات ومؤينات الهواء التي تعمل بأحدث التقنيات المتاحة في عالم التكييف، ومنها تقنية Virus Doctor لتنقية الهواء، بالإضافة لتكنولوجيا الحماية الثلاثية و المتوفرة في التكييفات المنزلية الجديدة موديلات Crystal وMax وذلك بالإضافة إلى احدث طرازات التكيف المركزي DVM.

تحتوي الطرازت المتوفرة من التكيفات المنزلية وCrystal وMax على احدث تكنولوجيا لتقنية الهواء "Virus Doctor". حيث تقوم تكنولوجيا Virus Doctor بتنقية وإزالة الكائنات والجراثيم الضارة الموجودة في الهواء وتحسين درجة نقاء الهواء في الأماكن المغلقة، بهدف تحسين صحة المستخدمين، عن طريق التخلص من 99.9% من الفيروسات التي يحملها الهواء مثل أنفلونزا الطيور وفيروس سارس، عن طريق تحويل الملوثات الحيوية مثل البكتيريا والفيروسات إلى بخار ماء غير ضار. وتعمل تقنية "Virus Doctor" بكفاءة عالية على خفض مستوى التعرض لفيروس أنفلونزا الخنازير ومنع انتشاره. وبعد النجاح الكبير الذي حققته خصائص أجهزة تنقية الهواء التي تحتوي على خاصية البلازما "Virus Doctor Ionizer"، قامت العديد من الهيئات المختصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية باعتمادها وذلك لضمان هواء نقي وصحي وخالي من أي عدوى في الأماكن المغلقة.





وتعليقا على مجموعة تكييفات سامسونج المبتكرة، يقول السيد/ دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر"نهتم في سامسونج كثيرا بصحة وسلامة المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ولذلك، نعمل بكل جد على ابتكار أحدث تكنولوجيا لتحسين درجة نقاء الهواء من خلال عزل الفيروسات والجراثيم التي يحملها الهواء والتخلص منها. فقد أثبتت الاختبارات أن تكنولوجيا Virus Doctor تقتل أكثر من 99.9% من الكائنات الدقيقة، بما يضمن أعلى مستوى من الهواء الصحي المنعش في المنازل وأماكن العمل والأماكن المغلقة. وفي هذا الإطار، تفخر سامسونج بالنتائج الإيجابية التي تمكنت من تحقيقها في السوق المصرية، من خلال أحدث أجهزة التكييف وتنقية الهواء التي نقوم بتقديمها."


وبالإضافة للجوائز التي حصلت عليها تقنية Virus Doctor، فإن سامسونج تقدم أيضا من خلال الموديلات الأحدث تكنولوجيا الحماية الثلاثية وهي تكنولوجيا متطورة للتبريد تتميز بطبقة حماية فعالة تمنع تآكل مكونات الجهاز، بما يمنحه عمرا أطول وحماية أكبر على مدار العام. تتضمن الموديلات الجديدة أيضا كومبريسور UTR والذي تم تصميمه للعمل في أعلى درجات حرارة ممكنة . وبغض النظر عن ارتفاع حرارة الجو، سيعمل بأعلى كفاءة في كافة الظروف الجوية. بالإضافة لذلك.







تطرح أيضًا سامسونج احدث موديلات التكيف المركزي DVM اوالتي يمكن استخدامها في التطبيقات المنزلية والمشاريع الكبرى من مكاتب ومستشفيات وخلافه , حيث تتميز هذه التكنولوجيا بتوفير الطاقة والمساحة بأقصى قدر ممكن، ومرونة كبيرة في التركيبات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تقدم أجهزة تكييف وتنقية هواء متطورة تعمل بتكنولوجيا فريدة من أجل هواء أكثر نقاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48402

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية