الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " كانون " تطلق أول كاميرا رقمية مدمجة بدون مرآة داخلية

صورة الخبر: " كانون " تطلق أول كاميرا رقمية مدمجة بدون مرآة داخلية
" كانون " تطلق أول كاميرا رقمية مدمجة بدون مرآة داخلية

تأتي هذا الكاميرا الجديدة مزودة بمستشعر "APS-C" بدقة وضوح 18 ميجابيكسل، ويتراوح نطاق حساسية الفيلم الفوتوغرافي للضوء "حساسية المستشعر في الكاميرا-ISO" بين 100 و25.600، ومعالج "DIGIC 5" كتلك الموجود بكاميرا "EOS 650D"، وبشاشة خلفية قابلة لتغيير الزوايا تدعم تقنية اللمس المزدوج بقياس 3 بوصة "7.62" سم، تدعم 1.04 مليون نقطة تعمل بتقنية "Clearview II LCD".

وأضافت الشركة نوعين جديدين من العدسات وهما "EF-M 22mm f/2 STM" تحت مسمى "بانكيك-Pancake"، و"EF-M 18-55mm f/3.5-5.6 STM"، والهيكل الخارجي للعدستان مصنوع من المعدن ومزودة بحلقة تركيز. ويوجد بالجزء العلوي الخلفي مفتاح دوار لتحكم يدوي أفضل وأربعة مفاتيح أخرى للتعديل بجانب مفتاح التشغيل.

بالإضافة إلى أنها قادرة على تصوير فيديو بدقة فائقة كاملة تبلغ 1080×1920 بيكسل، كما أنها قادرة على التقاط صور سريعة بمعدلات 30، و25، و24 إطار في الثانية بتنسيق "MPEG-4,AVC/H.264"، كما أنها مزودة بخاصية التركيز التلقائي، وتصوير متتابع بسرعة 3fps، و4.3fps.

فضلا عن أن كاميرا كانون الجديدة تدعم محرك ضبط بؤرة "STM"، قادرة على تخزين البيانات عبر منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية "إس دي"، كما تقدم كانون العديد من الإكسسوارات التي تدعم هذه الكاميرا من ضمنها محول العدسات "EF-EOS M" الذي يعمل على عدسات كانون القديمة "EF"، وكذلك "EF-S" لعشاق كاميرات "DSLR" الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة.

كما تتسم بتقديم جودة تصوير فائقة في كافة ظروف الإضاءة المختلفة، وتأتي مع مجموعة من المرشحات "الفلاتر" لإخراج صور إبداعية قبل أو بعد إلتقاطها. وبالرغم من أنها لا تمتلك فلاش مدمج بها، إلا أنه مرفق معها فلاش "Speedlite 90EX" كفلاش خارجي، وتسجيل صوت ستيريو وميكروفون لصوت واضح ونقي عند التقاط فيديو مع سهولة الحمل والاستخدام.

وتبلغ قياسات كاميرا كانون الجديدة "108.6×66.5×32.3" مم، ويصل وزنها ببطاقة الذاكرة والبطارية بدون عدسة 298 غراما، وتكفي بطارية الكاميرا التقاط 230 صورة فقط، وتتوفر الكاميرا بألوان الأسود والأبيض والفضي والأحمر الغامق بحلول شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم للعام الجاري بسعر يبلغ 799 دولارا أمريكيا مرفقة مع عدسة "EF-M 22mm f/2.0 STM"، أما بالنسبة لعدسة "EF-M 18.55mm f/3.5-5.6 STM" فيبلغ سعرها 299 دولار أمريكي، فيما يصل سعر محول العدسات قرابة 200 دولار أمريكي.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " كانون " تطلق أول كاميرا رقمية مدمجة بدون مرآة داخلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية