الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إبسون " مجموعة أجهزة العرض الضوئي إي. بي 1900 لقطاع الشركات والتعليم في الشرق الأوسط

صورة الخبر: "إبسون " مجموعة أجهزة العرض الضوئي إي. بي 1900 لقطاع الشركات والتعليم في الشرق الأوسط
"إبسون " مجموعة أجهزة العرض الضوئي إي. بي 1900 لقطاع الشركات والتعليم في الشرق الأوسط

أطلقت شركة "إبسون"، العالمية الأولى في مجال تصنيع أجهزة العرض الضوئي منذ العام 2001 ، حرصاً منها على تلبية الإحتياجات التعليمية وإحتياجات الشركات في الشرق الأوسط، مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي 1900". وصممت هذه المجموعة من الأجهزة لتوفر للمستخدمين باقةً من المزايا، منها ميزة عرض المحتوى عالي الجودة ومزايا أخرى ذات قيمة مضافة وذلك بسعر معقول.

ويمكن تثبيت مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي 1900" بكل سهولة في غرف الإجتماعات أو يمكن إستخدامها بشكل متنقل من خلال سطح المكتب، مما يجعلها مثالية للإستخدام في الشركات أو في مختلف البيئات التعليمية. ومن خلال تكنولوجيا "ثري إل. سي. دي" من "إبسون"، يمكن للمستخدمين تقديم العروض التقديمية بكل وضوح، حيث توفر مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي 1900" ألوانا طبيعية وحية وصورة تتساوى فيها الألوان مع اللون الأبيض الشديد إضافة إلى إمكانية عرض الصور ذات الألوان الزاهية في وضح النهار.
وتأتي كافة أجهزة العرض الضوئي في هذه المجموعة مدمجة وتتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا، حيث تتمتع طرازات "إي. بي 1965" و"إي. بي 1955" و"إي. بي 1945 دبليو" بميزة الإتصال اللاسلكي "واي فاي" ومأخذ لعرض المحتوى عالي الجودة. فضلا عن ذلك، تتمتع هذه الأجهزة بميزة "المساعدة في ضبط الصورة" الجديدة من "إبسون"، والتي تساعد المستخدم في ضبط الصورة وإعدادها بشكل دقيق وذلك بإستخدام نموذج إختبار لتناسب إعدادات هذه الأجهزة مع بيئة أي غرفة إجتماع.
وبات بإمكان المستخدمين عرض الصور والمستندات المخزنة في الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل "آي. أو. إس" عبر تطبيق "إيزي إم. بيه للعرض عبر الشبكة" الموجود في هذه الأجهزة من خلال إرسالها إلى الأجهزة عبر الشبكة.

وصرّح خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "يشهد قطاعا التعليم والشركات في الشرق الأوسط اليوم تزايد الطلب على أجهزة العرض الضوئي التي تتميز بخفة الوزن ويمكنها عرض صور عالية الجودة وعروضا تقديمية ومقاطع فيديو على الشاشة. وبهدف تلبية هذه الإحتياجات المحددة، أطلقت "إبسون" مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي 1900". وتتيح ميزة تعديل الشاشة وضبطها على هذه الطرازات الثلاثة تصحيح الصور الظاهرة على شاشة مؤطرة بكل سهولة في ثوانٍ معدودة، فضلا عن إمكانية تصحيح الإنحراف الرأسي والأفقي، حيث تتيح هذه الميزة الجديدة في أجهزة إبسون للمستخدمين تصحيح الإنحراف بأقل من ثانية."
وتوفر هذه الأجهزة زيادة في الإنتاجية من خلال ميزة تقسيم الشاشة والتي تتيح للمستخدمين أنواع مختلفة من المحتوى في وقت واحد. وتوفر هذه السلسلة الجديدة من أجهزة العرض الضوئي ميزة العرض من خلال أجهزة كمبيوتر متعددة تصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر في الوقت ذاته، في حين يتيح نظام الجدولة الجديد للمستخدمين إمكانية برمجة أجهزة العرض إلى نظام التشغيل التلقائي مع مصدر مختار مسبقا. كما يمكن لمجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي 1900" قراءة الملفات بصيغة "بي. دي. إف" مباشرة من ذاكرة فلاش "يو. إس. بي".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إبسون " مجموعة أجهزة العرض الضوئي إي. بي 1900 لقطاع الشركات والتعليم في الشرق الأوسط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية