الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إل جي تطلق أحدث منتجاتها الثلاثية الابعاد للعام الحالي في كردستان العراق

صورة الخبر: إل جي تطلق أحدث منتجاتها الثلاثية الابعاد للعام الحالي في كردستان العراق
إل جي تطلق أحدث منتجاتها الثلاثية الابعاد للعام الحالي في كردستان العراق

اطلقت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، ، أحدث منتجاتها للعام الحالي من التلفزيونات السينمائية الذكية ثلاثية الأبعاد ومن آلات غسيل الملابس "6 Motion Direct Drive"، الموفرة للطاقة والمياه والوقت في آن واحد، وذلك بحضور نخبة من الوكلاء المعتمدين وممثلي وسائل الصحافة والإعلام في إقليم كردستان.

وحول هذا الشأن، أكد إيدي جن، مدير وحدة عمل مكيفات الهواء وحلول الطاقة في شركة إل جي إلكترونيكس، بأن طرح هذه المنتجات المبتكرة يأتي انطلاقاً من إل جي على مواصلة ريادتها للسوق العراقية خاصة في إقليم كردستان الذي يحمل أهمية كبيرة بالنسبة لها، وذلك من خلال تلبية مختلف متطلبات زبائنها وإتاحة كل ما هو جديد لهم في الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي من أجل تسهيل حياتهم اليومية وجعلها أكثر متعة ورفاهية.

وتعتبر سلسلة تلفزيونات إل جي المعززة بتقنيات ثلاثية الأبعاد جديدة وبوظائف ذكية إضافية، الجيل الثاني من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد والتي تم تصميمها للانتقال بتجربة المشاهد إلى آفاق جديدة؛ حيث أنها توفر صورة أكثر إشراقاً ومشاهدة أكثر سلاسة ووضوحاً. وتعتمد هذه السلسلة من التلفزيونات في تصميمها على نظام أجهزة التلفاز الذكية البيئي الذي يعد سهل الاستخدام ويعطي خيارات محتوى أوسع وخدمات متميزة ويوفر أكثر من 1200 تطبيق ذكي.

وتتيح تقنية الصورة الثلاثية الأبعاد وتقنية التحكم بالبعد الثلاثية الأبعاد للمستخدم فرصة ضبط العمق أو المسافة بين الأجسام التي تظهر على الشاشة خلال مشاهدة الأفلام أو البرامج الثلاثية الأبعاد. أما تقنية الصوت الثلاثية الأبعاد، المعتمدة على خوارزمية تؤثر على موقع وحركة الأجسام المختلفة التي تظهر على الشاشة وتنتشر في جميع أنحاء لوحة العرض، فإن مكبر الصوت الثلاثي الأبعاد يولد صوتاً ثلاثي الأبعاد يتزامن مع عرض المحتوى الثلاثي الأبعاد، مما يمكن المستخدمين من الاستماع إلى ومشاهدة محتوى ثلاثي الأبعاد. وإلى جانب كل ذلك، فإن تلفزيونات إل جي السينمائية ثلاثية الأبعاد توفر ألعاب ثلاثية الأبعاد مع وظائف للّعب المزدوج، والتي تسمح بتشغيل لعبة ثنائية اللاعب على الشاشة الذكية الثنائية الأبعاد دون الحاجة إلى تقسيم الشاشة، هذا فضلاً عن الاستمتاع بمكتبة مليئة بالأفلام والبرامج الثلاثية الأبعاد؛ حيث توفر هذه التلفزيونات خاصية تحويل المحتوى الثنائي الأبعاد إلى محتوى ثلاثي الأبعاد.

وتتميز هذه السلسلة من التلفزيونات بتصميماتها الجديدة والأنيقة، خاصة فيما يتعلق بالشاشة الجديدة ذات الطراز العصري والمتناسق والتي تمتاز بانخفاض مستوى الأسطح المائلة فيها إلى مستويات لا تُذكر. وتوفر هذه التلفزيونات مستويات راحة عالية؛ حيث أنها توفر نظارات خالية من البطاريات وخفيفة الوزن، مما يمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى ثلاثي الأبعاد لساعات طويلة دون الشعور بالتعب وعدم الارتياح، بالإضافة إلى توفير جهاز التحكم السحري"Magic Remote". ولقد تم كذلك تطوير اللوحة الرئيسية لأجهزة التلفاز الذكية لتوفير راحة أكثر للمستخدمين وخيارات تلبي كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم متيحةً لهم خيارات متعددة للاتصال بالإنترنت.

أما فيما يتعلق بغسالات الملابس "6 Motion Direct Drive"، فإنها تتمتع بتقنيات عصرية وإضافات متطورة وميزات تكنولوجية فريدة من نوعها لتحسين نمط وأسلوب حياة المستهلكين وتعزيز تجربتهم في أداء الأعمال المنزلية، كما أنها تعتبر صديقة للبيئة وموفرة للاستهلاك من الطاقة والمياه، مما يجعلها خياراً مناسباً في ظل الظروف الاقتصادية السائدة في المنطقة والعالم.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تطلق أحدث منتجاتها الثلاثية الابعاد للعام الحالي في كردستان العراق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78640

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية