الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › حلول الاتصالات بشركة ألكاتيل لوسنت تتحول إلى Open Touch Suite

صورة الخبر: حلول الاتصالات بشركة ألكاتيل لوسنت تتحول إلى Open Touch Suite
حلول الاتصالات بشركة ألكاتيل لوسنت تتحول إلى Open Touch Suite

توفر مجموعة Opentouch Suite حلولاً شاملة تمكّن المؤسسات أيًا كان حجمها من التطور بسلاسة من الاتصالات الصوتية إلى المحادثات عبر الوسائط المتعددة ،وفقًا لوتيراتها الخاصة.

تواجه الشركات من جميع الأحجام مشكلات وتحديات تتعلق بالاتصالات بدءًا من دعم الأجهزة الشخصية والعاملين في مناطق نائية وحتى متطلبات الفيديو. وتأتي كيفية التحكم في التكاليف أثناء دعم اتجاهات العمل المهمة هذه من بين أكبر هذه التحديات.

واليوم تطوِّر شركة Alcatel-Lucent Enterprise حلول الاتصالات لديها بهدف مساعدة الشركات على مواجهة هذه التحديات وتطوير إمكانات الاتصالات بها، بالإضافة إلى حماية استثماراتها السابقة.

جدير بالذكر أن توسيع نطاق مجموعة Open Touch Suite لتشمل الحلول الحالية من شأنه أن يتيح للموظفين إمكانات إجراء محادثات محلية ودعم الوسائط المختلطة وتمكين المستخدمين من التنقل بحرية بين أية أجهزة، كل هذا ضمن المحادثة نفسها.

يمكن لمجموعة Open Touch توفير اتصالات ذات مرونة أكبر تتيح للموظفين والعملاء استخدام أجهزة متعددة والعمل عن بُعد؛ وتقديم تجارب محادثات ثرية مع حماية الاستثمارات؛ فضلاً عن إتاحة إمكانية استخدام الفيديو عالي الدقة لجميع الموظفين بغرض الارتقاء بمستوى التعاون عبر المواقع.

بفضل هذا التوسع، تتحول حلول الاتصالات المكتبية إلى مجموعة OpenTouch Suite للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMB) وتتحول حلول اتصالات المؤسسات إلى Open Touch Suite للمؤسسات المتوسطة والكبيرة الحجم (MLE).

وفي كلا قطاعي السوق هذين، تتألف مجموعة Open Touch Suite من:
• مجموعة من أنظمة الاتصالات الأساسية المصممة لتتوافق مع مختلف الاحتياجات والأسواق، بدءًا من نظام الاتصالات الهاتفية IP الأساسي وحتى التبديل بين اتصالات الوسائط المتعددة الثرية المعتمدة على بروتوكول SIP، سواء في الأوضاع الموزَّعة أو المركزية، وسواء كانت المعدات موجودة في مقر العميل (CPE) أو مستضافة.

• مجموعة تطبيقات اتصالات هي الأكثر اكتمالاً لتلبية أنظمة اتصالات العمل الهاتفية والاتصالات الموحدة والتعاون وإمكانية التنقل ومؤتمرات الفيديو ومشاركة مقاطع الفيديو والتواصل مع العملاء واحتياجات الإدارة الموحدة.

• مجموعة كاملة من الأجهزة وتطبيقات العملاء لمساعدة الموظفين على اكتساب خبرة إجراء المحادثات بأنسب الطرق عبر برامج الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت ومجموعة الاتصال الهاتفي المكتبية (TDM أو IP أو SIP) ومجموعة الاتصال الهاتفي المكتبية الذكية القادرة على تشغيل التطبيقات وحلول التجوال داخل مقر الشركة وأجهزة مخصصة للفيديو واللوحات التفاعلية ومجموعة من التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

المصدر: مصراوى | محمد فتحى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حلول الاتصالات بشركة ألكاتيل لوسنت تتحول إلى Open Touch Suite

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية