الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › باناسونيك تطرح موديلين من الكاميرات الرقمية المدمجة

صورة الخبر: باناسونيك تطرح موديلين من الكاميرات الرقمية المدمجة
باناسونيك تطرح موديلين من الكاميرات الرقمية المدمجة

طرحت شركة باناسونيك أحدث موديلين لها من الكاميرات الرقمية المدمجة في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي، أن الموديلDMC-FH8 يأتي بدقة وضوح تبلغ 1ر16 ميجابيكسل، بينما تتوافر الكاميرا الأخرى DMC-FH6 بدقة وضوح تبلغ 1ر14 ميجابيكسل، وتمتاز الموديلات الجديدة بتصميم جذاب وجسم مدمج أنيق.

وقامت الشركة اليابانية بتجهيز كاميراتها الجديدة بعدسة LEICA DC VARIO-SUMMARIT ذات زاوية عريضة 24 ملليمتر وبزووم بصري يبلغ 5x. كما تشتمل باقة التجهيزات على شاشة ذكية من الكريستال السائل بمقاس 3 بوصة في الموديل FH8، ومقاس 7ر2 بوصة في الموديل FH6. وتتيح هذه الشاشة معاينة واضحة للصورة بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة، وذلك بفضل خاصية مواءمة الإضاءة الخلفية تلقائياً.

وأشارت شركة باناسونيك إلى أنه يمكن تسجيل الأفلام بدقة فائقة الوضوح (720 بيكسل) وبصيغة MP4، علاوة على توافر خاصية الزووم عند تسجيل الأفلام.

كما تقوم خاصية الضبط التلقائي الذكي باختيارالإعدادات المناسبة بشكل أوتوماتيكي، حتى لا ينشغل المصور بتغيير أوضاع الضبط من وقت إلى آخر.

وتشتمل الموديلات الجديدة على مثبت بصري MEGA O.I.S، والذي يعمل على أتمته خاصية التتبع ذاتية الضبط ووظيفة التعرف على الوجوه.

وتتيح الكاميرات الجديدة العديد من المؤثرات الفنية والإبداعية عند التصوير الفوتوغرافي، باختيار وضعيات معينة مخزنة مسبقاً مثل الوضعية المنمنمة والبانوراميه وغيرها الكثير. ولم تذكر الشركة اليابانية أية تفاصيل تتعلق بأسعار الموديلين الجديدين.

المصدر: مصراوى | د ب أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باناسونيك تطرح موديلين من الكاميرات الرقمية المدمجة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83090

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية