الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "

صورة الخبر: " سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "
" سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "

تقدم سلسلة الهواتف الذكية NXT من سوني، والتي تضم Xperia S وXperia P و Xperia U مجموعة من الهواتف الذكية لتلبية جميع الأذواق. وتأتي السلسة الجديدة المدعومة بتصاميم سوني الشفافة والمبتكرة ذات «الهوية المميزة»، لتحقق التميز في سوق مليئة بالهواتف الذكية ذات المظهر المتطابق.
ويتضمن هاتف Xperia S، الطراز الأبرز ضمن السلسلة، شاشة عرض بتقنية الوضوح العالي HD تعد الأفضل ضمن فئتها، لتقديم تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة عالية الوضوح قياس 4.3 إنش، وتقنية Mobile BRAVIA Engine ذات الدقة العالية من سوني. ويأتي الهاتف مزوداً بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 غيغا هرتز لأداء سريع، مع كاميرا بدقة 12 ميغا بكسل، وحساس طراز Exmor R، إضافة إلى ميزة سرعة التقاط الصور بما يمكن المستخدمين من التقاط الصور في غضون ثانية واحدة من وضعية الاستعداد.
ويعد هاتف Xperia P مع تصميم كامل من الألومنيوم، أول هاتف ذكي من سوني مزود بتقينة العرض WhiteMagic، لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل. ومن خلال تقنية سوني الذكية في كفاءة الطاقة، يستطيع هاتف Xperia P ضبط سطوع الصورة مع المناطق المحيطة مما يحافظ على عمر البطارية. وتشمل الميزات الأخرى شاشة عرض قياس 4 إنش مدعومة بتقنية Mobile BRAVIA® Engine، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 غيغا هرتز لأداء فائق السرعة، مع وحدة تخزين فلاش 16 غيغا بايت، وكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل.
ويدعم كلا الهاتفين Xperia S و Xperia P ميزة «التواصل من خلال المجال القريب» (NFC) مما يسمح للمستخدمين مشاركة المحتوى والتمتع بعدد أكبر من تطبيقات وخدمات NFC، فضلاً عن الميزات الذكية من Xperia.
أما الهاتف الثالث ضمن سلسلة NXT، Xperia U، فيتضمن شاشة عرض قياس 3.5 إنش مزودة بتقنية Mobile BRAVIA® Engine، مع ميزة سرعة التقاط الصور، إذ تبلغ مدة انتقال الهاتف من وضعية الخمود إلى وضعية التقاط الصورة أكثر من ثانية بقليل، وبضغطة زر واحدة.

ويأتي الهاتف مزوداً بمجموعة من السمات المميزة مثل تقنية ™ xLoud وتقنية الصوت المجسم ثلاثي الأبعاد من سوني، كما يحتوي شريطاً شفافاً يضيء بما يتناسب مع لون الصور المعروضة ضمن الألبوم، أو ألبوم الموسيقى الجاري تشغيلها. ويمكن تخصيصXperia U ليتناسب مع مجموعة متنوعة من المواضيع بما يعكس شخصية ومزاج المستخدم.

وتتوافر سلسلة هواتف Xperia NXT في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتعمل بنظام أندرويد 2.3. ويمكن حالياً ترقية النظام إلى أندرويد 4.0 في هاتف Xperia S، وبقية الهواتف قريباً.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية