الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سوني موبايل" تحصد 4 جوائز فى مسابقة "رد دوت" العالمية لجودة التصميم

صورة الخبر: "سوني موبايل" تحصد 4 جوائز فى مسابقة "رد دوت" العالمية لجودة التصميم
"سوني موبايل" تحصد 4 جوائز فى مسابقة "رد دوت" العالمية لجودة التصميم

حصلت شركة "سوني موبايل" الرائدة في صناعة المحمول بالعالم على أربع جوائز متميزة في مسابقة "رد دوت" العالمية لجودة التصميم وتطوير المنتج ،و تم منح هاتف" اكسبيريا راى" شهادات تكريم خاصة بعد مجموعة من الاختبارات التي أجريت عليهل لتأكد من مدى سلامة أداؤها أثناء عملية الاتصال اضافة لحفاظة على البيئة وتصميمه المبتكر وذلك خلال الحفل الذى أقيم بمدينة أيسن بالمانيا يوم 2 يوليو من الشهر الجاري.

وشملت تلك الجوائز إعجاب المتخصصين فى مجال تصنيع الهواتف المحمولة خاصة لهاتفى"Xperiaactive, Xperia ion "واكسسوارات سونى الرائعة مثل "السماعة الذكية للهواتف برو" و "SmartDock " التي تستخدم للهاتف "اكسبيريا ايون" .

وقالت الشركة إن اختيار منتجات "سوني موبايل" للفوز في المسابقة يعكس مدى حرصها على الاهتمام بالتصميم الأنيق لمجموعة هواتف ومنتجات "اكسبيريا الذكية" ويؤكد مدى الالتزام التام بالمعايير الأساسية في صناعة المنتج وتسخير كافة جهود وخبرات فريق عمل "سوني موبايل" لتقديم منتج عالى الدقة والوضوح ليوفر تجربة غنية ورائعة لمستخدمي هواتف "اكسبيريا الذكية".

وتمتاز مجموعة منتجات "اكسبيريا" الذكية الفائزة بالجائزة بالتصميم الأنيق الرائع والشكل الجذاب وتقدم باقة متنوعة من المزايا الفريدة والخدمات المبتكرة، حيث حصل هاتف" اكسبيريا أكتيف "على التقدير العالى من لجنة التحكيم التى أشادت بصلابة وجودة هاتف "اكسبيريا أكتيف" العالية وسهولته الفائقة في التعامل.

ويحتوي هاتف "اكسبيريا أكتيف" المقاوم للخدش والمياه بشكل فريد على خاصية تمكن المستخدم من متابعة الهاتف بإصبع مبتل؛ لضمان عمله بشكل مثالي عندما تكون الشاشة أو أصابع اليد مبتلة، ويأتي محاطا بإطار خارجى من الألومنيوم للحفاظ على الشاشة حال تعرضه للكسر أو للخدوش.

أما هاتف "اكسبيريا ايون" فحظى باعجاب لجنة التحكيم التى أكدت على أن التباين الواضح بين شاشة العرض السوداء وإطار الألومنيوم الذى ياتى باللون الأسود قد اعطى مظهراً رائعاً وجذاباً يؤكد مدى الدقة في الأداء.

ويأتي الهاتف بتصميم أنيق وبشاشة كبيرة الحجم تعمل من خلال اللمس مما يتيح للمستخدم سرعة التنقل بين الملفات والبرامج المختلفة الموجودة على الهاتف وكانلميزة "SmartDock " القاعدة الذكية " لهاتف "اكسبيريا ايون" حظا كبيرا من جائزة "رد دوت" حيث أكدت لجنة التحكيم على أنها قد أعطت مزيجا سلسا فى إرساء قيمة الهاتف الذكى لدى المستخدمين ،حيث تمتاز بتصميم أنيق وبجودة عالية تتيح عرض الملفات التى يحتاجها المستخدم بسهولة والذى بدوره يعمل على تحويل هاتف "اكسبيريا ايون" إلى جهاز كمبيوتر متنقل من خلال تمتعه بالعديد من الخصائص كالاتصال بالماوس ولوحة المفاتيح والتلفزيون الذى يقدم من خلاله عرضاعالى الدقة والوضح بالإضافة إلى ميزة الاتصال بالعديد من الأجهزة.
وتأتي "سماعة هواتف برو الذكية" كأختيار أول لكل للمحترفين، حيث تعمل كمشغل "إم بي ثري" وراديو عند فصلها من الهاتف و ساعد تصميمها الأنيق الباهر على جذب العديد من المستخدمين لهواتف سونى فى العالم.

اما "هاتف اكسبيريا راى" الحائز على شهادة تكريم عالمية لتصميمه الأنيق فجاء تصميمه متلائما مع احتياجات المستخدم وراحته ويعمل بواسطة أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد للهواتف الذكية، وياتى الهاتف مجهزا بشاشة مقاومة للخدش مع درجة نقاء وسطوع ممتازة ومفاتيح مدمجة سهلة الاستخدام تعمل بتقنية اللمس وتضمن للمستخدم سرعة فائقة في التراسل.

يذكر أن مسابقة "رد دوت" هى إحدى مسابقات جودة التصميم والمنتج في العالم وأشهرهم وهى تقام بشكل سنوي وتقوم بتكريم المنتجات العالمية ذات التصاميم المميزة ويشارك فيها أكثر من 14.000 شركة من 70 دولة حول العالم.

كما أن هذه الجائزة ليست الاولى التى تقتنصها هواتف "سوني" الذكية هذا العام حيث سبق وأن حصدت مجموعة هواتف" إكسبيريا أكتف، راي، ميني برو وميكس " على اربع جوائز خاصة.

والجائزة الذهبية من "منتدى التصميم الدولي" نظراً لتصاميمها المبتكرة ومميزاتها الفنية عالية الكفاءة وذلك فى حفل عالمي ضخم اقيم بمدينة ميونخ الالمانية بشهر فبراير من العام الجاري.

المصدر: محيط | مؤوة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سوني موبايل" تحصد 4 جوائز فى مسابقة "رد دوت" العالمية لجودة التصميم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8077

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-