الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › طفلة تستيقظ من غيبوبتها بعد سماعها أغنية للمطربة "أديل" !

صورة الخبر: أديل
أديل

استعادت فتاة فى السابعة من العمر وعيها مرة أخرى بعد أن فاقت من غيبوبة استمرت طوال أسبوع نتيجة لنزيف حاد بالمخ وذلك بعد أن قامت والدتها بترديد أغانى المطربة البريطانية "أديل" المحببة إليها.

وقد عانت الطفلة "شارلوت نيف" من نزيف بالمخ وهو مرض نادر يصيب الأطفال الصغار والذى كاد أن يفتك بحياتها، وقام الأطباء بإجراء عمليتين جراحيتين لوقف نزيف المخ، ودخلت على أثرها فى غيبوبة تامة، استعدت اثنائها والدتها لأسوأ ما تتوقعه وهو وفاة طفلتها.

وقالت ليلى والدة الطفلة إنه أثناء جلوسها بجوار ابنتها أذيعت أغنية أديل "رولينج ان ذا ديب" فى إذاعة الراديو وهى الأغنية المفضلة لها ولابنتها، وبدأت ليلى ترديدها بينما شارلوت بدأت تبتسم ما أذهل الأطباء.

وفي غضون يومين كانت شارلوت تتحدث وتفيق من غيبوبتها واستطاعت أن تركز على الألوان وتمكنت من مغادرة الفراش، وبعد مرور شهرين تعلمت المشى والكلام مجددًا واستعادت بصرها جزئيًا، وعادت الى المدرسة ودروس تعليم الرقص.

وقالت والدة شارلوت إن ما حدث بمثابة معجزة وإنها ظنت أنها قد فقدت ابنتها للابد ولكن كان لأغنية اديل مفعول السحر.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طفلة تستيقظ من غيبوبتها بعد سماعها أغنية للمطربة "أديل" ! (4)

هنودهـ | 22/1/2013

يارب ليس لدينا سواك يا من تريح القلب وتسمع الشكوى انا الفقير اليك ......اعفو عن ذنوبنا يارب وفرج همّا ثًقُل على القلب يا الله في ساعات الصباح الاولى ارحمنا برحمتك الواسعه يا قاضي الحاجات كثُرت همومي وزادت مطالبي ....اللهم اني اسألك يامن علم سري وعلني ان تكشف همي و تُنير دربي ......يارب اليك امدُ يدي واليك دموعي تجري لك الهي من قلب تاق اليك ادعوك ان تفرج همي وهم كل مهموم وتشفي كل مريض وتسعد قلوب احبتي وتنير دربهم وامطر عليهم بنعمك يا كريم ..يارب

هنودهـ | 21/1/2013

استغفر الله العظيمـ اللهم عافانا يارب العالمين

هنودهـ | 21/1/2013

استغفر الله العظيمـ اللهم عافانا يارب العالمين

prinses moni | 30/6/2012

هذه معجزة والفضل يرجع الى الله لا الى الاغنية طبعا ونعم بالله فالله يسبب الاسباب فقد جعل هذا حتى تفيق والله يشفى كل مريض ويرحم كل ميت ويخفف عن كل مبتلى يارب انك قادر ان الله افاقها حتى لا تتالم والدتها حقا انى سعيدة لان الله اعاد الحياة لهذه الطفلة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85937

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-