الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سامسونج" تطرح سلسلة كاميرات حديثة في السوق المصرية

صورة الخبر: "سامسونج" تطرح سلسلة كاميرات حديثة في السوق المصرية
"سامسونج" تطرح سلسلة كاميرات حديثة في السوق المصرية

أعلنت شركة "سامسونج" الشركة العالمية الرائدة في الإلكترونيات والكاميرات الرقمية مؤخراً عن إطلاق سلسلة كاميراتها الذكية لعام 2012، وهى أحدث ما قدمته "سامسونج" وأكثرها تطوراً من حيث قدرتها على الاتصال بشبكة الإنترنت.

وقد قامت "سامسونج" حالياً بطرح كاميرا "WB150F" في السوق المصرية، مع قيامها بطرح "WB850F وST200F" محلياً خلال الشهور القادمة.

وتتميز كاميرات "سامسونج" الجديدة للرحلات، والتي يمكنها الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عن طريق الـ"واي فاي"، بمجموعة فريدة من الخصائص التكنولوجية المتطورة من أهمها زووم التقريب القوي والتصوير فائق الجودة.

كما أن الكاميرات الجديدة مزودة أيضاً بقدرة على الاتصال بشبكات الـ"واي فاي" لتسهيل إرسال وتبادل الصور عبر الإنترنت. كما تتميز الكاميرات أيضاً بخفة وزنها وقدرتها على التحمل، كما أنها تأتي في تصميمات فريدة، مما يجعل التصوير أكثر سهولة وذكاءاً لمحبي التواصل الإجتماعي.

ومن جانبه، أكد دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر، على إطلاق سلسلة الكاميرات الجديدة بقوله "باعتبارنا من الشركات الرائدة في مجال إلكترونيات المستهلكين على المستوى العالمي، فإننا نعمل باستمرار على توفير المنتجات الإلكترونية المتطورة للمستهلكين في جميع انحاء العالم. فعلى مدار السنوات الأخيرة، تمكنت سامسونج من شغل المرتبة الأولى في سوق الكاميرات الرقمية بمصر، نظراً لاستحواذها على أكبر حصة سوقية على المستوى المحلي.

وخلال العام الحالي، نضيف خاصية تعد الأحدث على مستوى العالم لمجموعة كاميراتنا الرقمية وهي خاصية الاتصال اللاسلكي للكاميرا بشبكة الإنترنت عن طريق الـ"واي فاي"، هذا إلى جانب ما تتميز به مجموعة الكاميرات الجديدة من خصائص متقدمة للتصوير فائق الجودة وعدسة التصوير ذات الزووم المتطور.

إن "سامسونج" هى الشركة الأولى في السوق المصرية التي تجمع كل هذه الخصائص التكنولوجية الفريدة في كاميرا تصوير واحدة، لذا أصبحنا من رواد صناعة الكاميرات الرقمية المتصلة بالإنترنت إلى جانب ريادتنا في التصوير الرقمي الذي يتيح للمستخدم التقاط صورته الشخصية.

وتتيح الكاميرات الجديدة التصوير بتفاصيل بالغة الدقة والوضوح، من خلال الزووم المتطور المزودة به الكاميرا، والذي يمنح المستخدم القدرة على تصوير لقطات مقربة وواضحة. وبطرحها لتلك الكاميرات الحديثة، أصبحت "سامسونج" رائدة التصوير الرقمي في مصر والعالم، من خلال ما تقدمه من خصائص فريدة تطرح لأول مرة في السوق، مثل كاميرا "WB150F" المزودة بزووم 18x ذو التقريب الفائق، ودرجة وضوح تبلغ 14.2 ميجابكسل.

ومع سلسلة الكاميرات الجديدة، يمكنك الاتصال بالإنترنت من خلال أي شبكة "واي فاي" وإرسال الصور وتبادلها مع الأصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر شبكات التواصل الإجتماعي، وكذلك إرسال مقاطع الفيديو في دقائق معدودة.
جدير بالذكر أيضاً أن كاميرا "WB150F" تتميز بخاصية البحث عن الصور عن بعد، حيث يمكن للمستخدم التحكم في الكاميرا من على بعد 10 امتار باستخدام الهاتف الذكي. وتتيح هذه الخاصية التحكم في الكاميرا عن بعد من خلال أنواع معينة من الهواتف الذكية، بحيث يتمكن المستخدم من مشاهدة الصور، ضبط الكاميرا، تكبير وتصغير الصورة والزووم، وضع إطار للصورة، وكتابة مكان التقاط الصورة عليها لاسلكياً.

المصدر: محيط | مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سامسونج" تطرح سلسلة كاميرات حديثة في السوق المصرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54730

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية