الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سامسونج" تعلن عن إطلاق أول تلفزيون ذكي في العالم يعمل بالحركة والصوت

صورة الخبر: "سامسونج" تعلن عن إطلاق أول تلفزيون ذكي في العالم يعمل بالحركة والصوت
"سامسونج" تعلن عن إطلاق أول تلفزيون ذكي في العالم يعمل بالحركة والصوت

أعلنت "سامسونج" للإلكترونيات اليوم عن إطلاق مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية "Smart TV" لعام 2012، والتي تطرح مفهوماً جديداً في عالم الترفيه المنزلي.



وقد تم الإعلان عن الإطلاق خلال المؤتمر الصحفي، حيث كشفت "سامسونج" عن المجموعة الجديدة من التلفزيونات، والمزودة بأحدث تكنولوجيا عالمية في مجال الترفيه المنزلي.



وقد تمكنت "سامسونج" من وضع معايير جديدة لمتعة المشاهدة التفاعلية، فالتلفزيون الجديد مزود بكاميرا عالية الوضوح وميكروفون يتيحان للمستخدم توجيه أوامر الاستخدام والضبط والتشغيل بالحركة والصوت لأول مرة في العالم.




وقد قامت "سامسونج" بتصميم التلفزيون الذكي الجديد اعتماداً على 3 تقنيات رئيسية تسعى الشركة العالمية لتحقيقها، وهي التفاعل الذكي بين المستخدم والجهاز، المحتوى الذكي وكذلك التطور الذكي.


وفي إطار خاصية التفاعل الذكي، يمكن للمستخدم التحكم في وظائف الجهاز وتشغيله عن طريق أوامر التشغيل التي تعتمد على الحركة والصوت، بالإضافة لقدرة التليفزيون الجديد على التعرف على وجه المستخدم.



بينما تتضمن خاصية المحتوى الذكي على نسخة مطورة من المحتوى الخاص بموديل 2011 بعد إضافة محتوى جديد أكثر تكاملا يتضمن إمكانية إضفاء الصفات الشخصية للمستخدم. يتمتع التلفزيون الجديد أيضاً بخاصية قصة العائلة التي تتيح التواصل بين أفراد العائلة وبرنامج لتدريبات اللياقة البدنية والبرامج الخاصة بالأطفال.



ومن جانبه، أوضح دوك بارك مدير عام سامسونج مصر"إن تلفزيون سامسونج الذكي الجديد يمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التلفزيونات الذكية على مستوى العالم، ويأتي هذا التلفزيون في إطار جهودنا المتواصلة لتوفير أحدث تكنولوجيا متطورة في مجال الترفيه المنزلي للمستهلك المصري".



وتقوم "سامسونج" دائماً بتخطي كافة التوقعات والمعايير لأجهزة الترفيه المنزلي، لتصبح الشركة من أهم الشركات العالمية الرائدة في صناعة التلفزيونات الذكية.



ويتميز التلفزيون الجديد أيضاً بإمكانية التعرف على صوت المستخدم بأكثر من 20 لغة.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سامسونج" تعلن عن إطلاق أول تلفزيون ذكي في العالم يعمل بالحركة والصوت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية