الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: أسوس تطلق الموجه "راوتر"
أسوس تطلق الموجه "راوتر"

أضافت شركة أسوس مؤخراً الموجه "RT-N10+ Black Diamond" إلى قائمة خياراتها المتميزة التي تقدمها للمستهلكين الباحثين عن موجه أنيق المظهر يقدم العديد من خيارات التوصيل الشبكي المتميزة.

ودعم الموجه لأربع معرفات لمجموعات الخدمات "SSID" يمنح الموجه قدراً كبيراً من المرونة في التعامل مع الشبكات، أما النمط المقوي الشامل فيمكنه العمل مع الموجهات اللاسلكية الأخرى لتوسيع نطاق التغطية.

ويقدم الموجه الجديد في جميع أنماط عمله، دعم قوي لعملية بث البيانات من خلال هوائي مميز بقوة 5dBi، كما يقدم الموجه للمستخدمين عملية تثبيت بسيطة خالية من التعقيدات في أقل من دقيقتين عبر ميزة "ASUS QIS".

كما يوفر الموجه الدعم للتعامل مع أربع معرفات لاسلكية للمعرف "SSID" في آن واحد، مما يعني مرونة أكبر لمديري الشبكات لتحديد امتيازات دخول متنوعة و تخصيص حصص معينة من نطاق البيانات Bandwidth مسبقm لكل مستخدم بشكل مستقل. وسواء كان يتم استخدام الموجه في البيئة المنزلية أو بيئة العمل المكتبية فإنه يضمن للمستخدم قدر كبير من المرونة و الأمان في عملية إدارة بيئات الاتصال شبكي ألأكثر تعقيداً، خصوصاً أنه لم يعد من الضروري مشاركة كلمات المرور بما يساهم في حماية الخصوصية بشكل أعلى.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خاصية تقوية الإشارة المدمجة بحيث يمكنهم توسيع نطاق اتصال الواي-فاي إلى مساحات أوسع من خلال الاعتماد على نفس العتاد الشبكي بدون الحاجة لاستبداله. يقدم نمط تقوية الاتصال repeater mode العديد من الوسائل المميزة لتوسيع نطاق اتصال الواي-فاي عن قدرات موجه (راوتر) واحد فقط، أي ما يعني التخلص نهائياً من مناطق الاتصال الميتة التي لا تحظى بالقدرة على الاستقبال سواء في المنزل أو المكتب.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسوس تطلق الموجه "راوتر"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-