الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق جهاز " جالكسي نوت " الجديد بالخليج العربى

صورة الخبر: سامسونج تطلق جهاز " جالكسي نوت " الجديد بالخليج العربى
سامسونج تطلق جهاز " جالكسي نوت " الجديد بالخليج العربى

يشهد عصرنا الحالي أكثر من أي وقت مضى تزايداً في أعداد المستهلكين الذين يحملون أنواعاً متعددة من الأجهزة الذكية، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات الدفترية، لمواكبة متطلباتهم المتزايدة للبقاء على اتصال وللقيام بالمزيد من المهام أثناء التنقل. وفي الغالب، يضطرون إلى استخدام هذه الأجهزة المتعددة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

التزاماً منها بتلبية احتياجات عملائها، أطلقت سامسونج مؤخراً جهاز "جالكسي نوت" الجديد في جميع أنحاء منطقة الخليج. ومن خلال طبيعته الثورية، فإن هذا الجهاز الذكي يجمع بين الخواص الأساسية للعديد من الأجهزة الذكية مع المحافظة على سهولة الحمل التي يتميز بها الهاتف الذكي. واستناداً إلى قوة الابتكار النابعة من إدراك سامسونج المتعمق لمتطلبات المستهلكين، يمثل "جالكسي نوت" جهاز المهام المتعددة الذي يشتمل على أكبر شاشة HD Super AMOLED عالية الوضوح في السوق وخفة فائقة عند التنقل، إلى جانب ميزة قلم S Pen المتطور لتعزيز كافة الاحتياجات الإبداعية وتحقيق الكفاءة الإنتاجية. ولا يساوم الحجم الكبير للشاشة على متعة التنقل بهذا الجهاز الفريد. فنظراً لخفة وزنه المذهلة التي تبلغ 178 جرام ونحافة هيكله التي لا تتجاوز 9.6 ملم، يمكن أن يوضع جهاز "جالكسي نوت" في الجيب بمنتهى الانسيابية ليوفر سهولة فائقة في الحمل. وعبر شاشة HD Super AMOLED عالية الوضوح الكبيرة بقياس 5.3 بوصة، يقدم الجهاز أفضل تجربة مشاهدة في فئته ومتعة القيام بالمزيد في آن واحد. وتضمن شاشة "جالكسي نوت" عالية الدقة إمكانية عرض الكتب الإلكترونية وعروض PowerPoint التوضيحية وتطبيقات الأخبار وصفحات "ويب" بشكل مثالي ومريح، مع الحد الأدنى من البحث أو التكبير. وعبر التقليل من الحاجة للتبديل بين التطبيقات، تتيح الشاشة بحجمها الكبير وظيفة تقسيم الشاشة بشكل ملائم وفعالية حقيقية في أداء المهام المتعددة.
بالإضافة إلى ذلك، تنسجم تقنية إدخال البيانات المتطورة من خلال القلم المرفق مع جهاز "جالكسي نوت" مع الشاشة العاملة باللمس لتقديم تجربة جديدة وفريدة من نوعها للمستخدمين. وتتكامل وظيفة قلم S Pen بصورة رائعة مع تطبيقات "جالكسي نوت" لتوفير تجربة تفاعلية غنية للمستخدمين. ويمكن استخدام القلم الرقمي S Pen في القيام بالأعمال الفنية الدقيقة ونقل الأفكار للجهاز بشكل فوري وبسلاسة مطلقة. ويمكن مشاركة الصور والملاحظات الخاصة عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وخدمة ChatON للتواصل الفوري من سامسونج.
ومن خلال معالجه ثنائي النواة فائق القوة بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، يوفر جهاز "جالكسي نوت" أداء سريعاً، فيما تضمن واجهة المستخدم سهولة وفعالية فائقة السلاسة. وبفضل دعمه لتقنيات شبكة HSPA+ للاتصال فائق السرعة، يزود هذا الجهاز الثوري الجديد المستخدمين بمتعة تشغيل مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. وباحتوائه على نظام التشغيل "جوجل أندرويد 2,3" (Gingerbread) المتناغم تماماً مع واجهة المستخدم TouchWiz من سامسونخ، يوفر "جالكسي نوت" تجربة أكثر تطوراً وإبداعاً وفاعلية للمستخدم، من خلال مميزاته المبتكرة الجديدة مثل S Memo، و S Planner، و S Choice.

يزخر جهاز "جالكسي نوت" الجديد بمجموعة كبيرة من المميزات والفوائد التي ستحظى بإعجاب الجميع، ليزود المستخدمين بإمكانية حقيقية للقيام بالمزيد أثناء التنقل. ويوفر هذا الجهاز الفريد المقدرة على أداء كافة المهام وهو في راحة يدك، وهو بكل تأكيد الجهاز متعدد المهام الذي لا يمكن الاستغناء عنه لهذا العام.

المصدر: الموجز | هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق جهاز " جالكسي نوت " الجديد بالخليج العربى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-