الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سونى اريكسون" مصر تطلق أحدث هواتفها "اكسبيريا راى وأكتيف" ذات التقنية العالية والتصميمالأنيق

صورة الخبر: "سونى اريكسون" مصر تطلق أحدث هواتفها "اكسبيريا راى وأكتيف" ذات التقنية العالية والتصميمالأنيق
"سونى اريكسون" مصر تطلق أحدث هواتفها "اكسبيريا راى وأكتيف" ذات التقنية العالية والتصميمالأنيق

كشفت شركة "سونى اريكسون " عن اطلاق أحدث هواتفها الذكية فى مصر Xperia™ ray"، Xperia™active والتى تقدم لعملائهافى الشرق الأوسط تجربة ترفيهية رائعة و فريدة ، حيث تحتوى على مزايا وخدماتمبتكرة تناسبمتطلبات المستهلك المصرى منها برنامج"جينجربريد 2.3" الذى يحتوى على أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويدللهواتف الذكية.

وتمتاز الهواتفالجديدة بشاشة عرض سمك 3.3 بوصة على معالج قويبسرعة 1 جيجا هيرتز، وشاشة عرض فائقة الوضوح فئة " Reality Display" مع محرك "Mobile BRAVIA® Engine " بالاضافة الى احتوائها على خاصية تسجيل مقاطع الفيديوبدرجة عالية من النقاء.

كما ادرجت شركة " سوني إريكسون " تطبيق خاص لخدمة تصفح موقع التواصل الاجتماعي الاشهر "الفيسبوك" داخل هواتف إكسبريا الجديدة Xperia™ray"، Xperia™ active برنامج تطبيقات Facebookinside Xperia™ " Facebook inside Xperia™ ويمكن لمستخدمى اكسبيريا تحميله عبر الموقع الخاص بسوق نظام التشغيل الامثل " أندرويد ""Android Market™" بالاشتراك مع خدمات جوجل من أجل تحقيق تفاعل اجتماعيأكبرحيث يتيح للعملاء خدمة الدخول علىموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمشاركة مع أصدقائهم كل لحظات المرح والترفيهالاجمل وتسجيلها وتحميلها على الموقع لحظة بلحظة .

ويحتوى هاتف Xperia™ ray" كاميرا قياس8.1 ميجا بيكسل مع فلاش Exmor R™ للهاتف المحمول بالاضافة الى كاميرا أمامية وشاشة مقاومة للخدش مع درجة نقاء وسطوع ممتازة ومفاتيحمدمجة سهلة الاستخدام تعمل بتقنية اللمس وتضمن للمستخدم سرعة فائقةفي التراسل.

ويقدم Xperia™ active باقة متنوعة منالمزايا حيث يحتوي الجهاز على كاميراقياس 5 ميجا بيكسل ، بالاضافة الى احتوائه على خاصية مقاومة الأتربة والمياه.

كما يتميزبخاصية الاستخدام تحت الظروف الغير عادية فيمكن للمستخدمين التجول بين تطبيقاتهوان كانت اصابع يد المستخدم مبتلة ؛ لضمان عمل الهاتف بشكل مثالي عندما تكونالشاشة أو أصابع المستخدم مبتلة.

ويتمتع الهاتف ببرامج التطبيقات الرياضية التي تمكن العملاء من متابعة مستويات اللياقة الخاصةبهم بسهولة، ويحتوى الهاتف على نظام تحديد المواقع الجغرافية، و مقياس الضغطالجوي "البارومتر" والبوصلة والذى يمكن المستخدمين من وضع طريقة التدريبالمثالية الخاصة بهم .كما يمكن مراقبة معدل ضربات القلب والنبضات في الوقت الحقيقيبفعل تقنية ANT+، وهي تقنية خاصة للشبكات اللاسلكية.

ويتضمنالهاتف برنامج " iMapMyFitness" التطبيقي والذى يساعد العملاء على مراقبة الأداءاليومي للتدريبات واللياقة البدنية.

المصدر: الموجز | هاى تك

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سونى اريكسون" مصر تطلق أحدث هواتفها "اكسبيريا راى وأكتيف" ذات التقنية العالية والتصميمالأنيق (1)

jamal | 17/6/2013

لنشاء الله يكون برامجها مميزة بين الهواتف المحمولة فى شرق الاوسط

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق