الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تضع كاميرا MV800 في صدارة اتجاهات الموضة

صورة الخبر: سامسونج تضع كاميرا MV800 في صدارة اتجاهات الموضة
سامسونج تضع كاميرا MV800 في صدارة اتجاهات الموضة

أعلنت سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في الوسائط الرقمية وتكنولوجيا التقارب الرقمي الأربعاء عن شراكتها مع الناشرين العالميين كوندي ناست لإطلاق حملة جديدة على الانترنت لترويج كاميرا سامسونج MV800.

وتضم الحملة بعنوان "صيحات الموضة الدارجة... تلتقطها عدسة سامسونج" روادا في الموضة والتكنولوجيا لالتقاط اتجاهات الموضة في الحاضر والمستقبل من كل زاوية.

وقد قامت سامسونج وكوندي ناست وهي الشركة المعروفة التي تصدر مجموعة مختارة من المطبوعات مثل مجلة "غلامور"، مجلة فانيتي فير، مجلة ديتيلز و "جي كيو" بتعيين أربع مصورين محترفين في مجلة الأزياء والموضة لالتقاط التوجهات الناشئة في الأزياء المعاصرة في أربع عواصم للأزياء في العالم وذلك من خلال عدسات سامسونج MV800.

ويضم فريق المصورين جيمي بيكر من لندن وجيسي باركرس من روما والمصور الأوروبي المعروف كيلي غوادال في باريس ومصوري مؤسسة "ريد آي" العالمية من نيويورك.

وسيتم تحميل الصور على مدونة جديدة أنشأتها سامسونج لعرض أحدث وأكثر الأزياء إبداعا لتشكيلة أزياء الشتاء وهي Samsung Tumblr وعرض كل صورة بتقنية عالية هي تقنية جي آي اف graphic interchange format من أجل إيجاد بوابة لمشاهدة كل من هذه الأزياء من جميع الزوايا.

وتعتبر كاميرا ساسمونج MV800 الرفيق الأمثل لالتقاط أخر صيحات الموضة من خلال شاشتها الواسعة القابلة للطي بقياس 3 بوصة، يحيث تسمح للمستخدمين بأخذ لقطات من زوايا منخفضة ومرتفعة وكذلك صور ذاتية لالتقاط مظاهر الحياة اليومية من مختلف الزوايا ، سواء كان أمام أو خلف الكاميرا، يستطيع أي مستخدم استغلال النوعية المميزة للصور وسهولة التقاطها بواسطة هذه الكاميرا.

وتمكن المميزات المختلفة لهذه الكاميرا من التقاط الصور من أي زاوية من خلال تقنية اللمس Smart Touch الذكية الفريدة مع واجهة الاستخدام بحيث يستطيع المستخدم بسهولة لالتقاط اتجاهات الموضة من خلال التصوير.
وتعمل شركة سامسونج للإلكترونيات من مقرّها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على تسويق مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية والأجهزة المنزلية عن طريق شبكة تضمّ 11 مكتباً في أنحاء مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: الموجز | هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تضع كاميرا MV800 في صدارة اتجاهات الموضة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21588

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية