الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "هواوي" و"ديسكفري" يوقعان عقد شراكة لإنتاج أول هاتف محمول

صورة الخبر: "هواوي" و"ديسكفري" يوقعان عقد شراكة لإنتاج أول هاتف محمول
"هواوي" و"ديسكفري" يوقعان عقد شراكة لإنتاج أول هاتف محمول

أعلنت مؤخراً شركة "ديسكفري كوميونيكيشنز" عن إقامة شراكة عالمية مع شركة "هواوي" للأجهزة المحمولة، التي تُعد واحدة من أكبر الشركات المنتجة لأجهزة الهواتف في العالم، لتطوير هاتف "Huawei-Discovery Expedition".

وتشير هذه الشراكة إلى التواجد المتزايد لشركة "هواوي" في أمريكا الشمالية والغربية وأوروبا وأستراليا وآسيا والصين والأسواق العالمية الأخرى. ومن المقرر أن يتم طرح الجهاز في الأسواق في الربع الرابع من عام 2011.

ويتمتع هذا الهاتف المميز بمقاومة المياه والغبار وامتصاص الصدمات، كما يتضمن نظام تحديد المواقع "جي بي إس" ومشعل كهربائي وبوصلة ومستشعر الحركة المدمج، مما يجعله مناسباً للسفر وأنشطة الهواء الطلق، بالإضافة إلى ذلك، فإنه مزود بإمكانات الشبكات الاجتماعية الخاصة بالـ"فيس بوك" و"تويتر"، الأمر الذي يتيح للمستخدمين تبادل مغامراتهم وذكرياتهم مع الأصدقاء والأحباء.

وأكد نيكولاس بونارد نائب الرئيس الأول بشركة "ديسكفري"، "أن هذه الشراكة العالمية تُعد الأولى في سلسلة من الجهود الإستراتيجية لإنشاء نقاط اتصال إضافية لعملائنا للمشاركة والتفاعل مع العلامات التجارية لشبكاتنا في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، يقول فيكتور شو مدير التسويق بشركة "هواوي" للأجهزة المحمولة، "من شأن هذه الشراكة أن تتيح لـ"هواوي" الاستفادة من القنوات التسويقية الهامة التابعة لـ"ديسكفري" للوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم، كما نتطلع للعمل بشكل أوثق في المستقبل القريب للإشتراك في إنتاج منتجات أكثر إبداعاً يمكن أن تخدم العملاء".

المصدر: محيط | مروة رزق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هواوي" و"ديسكفري" يوقعان عقد شراكة لإنتاج أول هاتف محمول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26814

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية