الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "VG278H "شاشة ثلاثية الأبعاد من أسوس....تقدم سطوع إضاءة فائق وتعدد في الإستعمالات

صورة الخبر: "VG278H "شاشة ثلاثية الأبعاد من أسوس....تقدم سطوع إضاءة فائق وتعدد في الإستعمالات
"VG278H "شاشة ثلاثية الأبعاد من أسوس....تقدم سطوع إضاءة فائق وتعدد في الإستعمالات

كشفت شركة " أسوس " عن أحدث إبداعاتها في مجال الشاشات وذلك من خلال الشاشة VG278H، التي تعمل بتقنية LED وهي ثلاثية الأبعاد بحجم 27 بوصة مدعومة بنظارات 2 3D Vision™ من شركة نيفيديا. تدعم الشاشة أيضاً تقنية 3D LightBoost™ من شركة نيفيديا أيضاً، والتي تحسن من الإستمتاع بتجربة العرض ثلاثي الأبعاد عن طريق تقديم صورثلاثية الأبعاد تتمتع بجودة ألوان أعلى من الشاشات ثلاثية الأبعاد التقليدية و بمعدل سطوع أعلى بمرتين من الصور ثلاثية الأبعاد التقليدية. من شأن كل من زمن الاستجابة البالغ 2ms (اثني مللي ثانية فقط ) (من اللون الرمادي إلى اللون الرمادي) مع معدل التحديث 120 هرتز أن يوفرا صورة ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة والوضوح.

صرح بذلك جاك لوه – مدير المنتج بمصر – وقال تتحلى شاشة أسوس الجديدة VG278H بأحدث تقنيات 3D Vision™ من نيفيديا، حيث تعمل تقنية 3D LightBoost™ على مضاعفة سطوع أي صور ثلاثية الأبعاد بدون أي زيادة في استهلاك الطاقة، بينما النظارات 3D Vision 2 المعاد تصميمها بحيث تتمتع الآن بعدسة ذات زاوية عرض أكبر بنسبة 20% إلى جانب حاجب للضوء المحيط لتوفير مشاهدة أكثر راحة. كما توفر الشاشة VG278H مشاهدة ثلاثية الأبعاد عبر مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية ومن بينها؛ فيديو الإنترنت، وأفلام البلو- راي، بجانب أكثر من 550 لعبة شهيرة.

أضاف تتسم أيضاً بتوفير الراحة الفائقة للمستخدم، يمكن إدارتها حول محورها أو إمالتها بأي زاوية يفضلها، وعلاوة على ذلك فيمكن ضبط ارتفاعها أيضاً بمنتهى السهولة، كما أنها تأتي بباعث مدمج للمحتوى ثلاثي الأبعاد قابل لتعديل زاوية البث بغرض الحصول على أفضل وضع للمشاهدة يفضله المستخدم.

أوضح يمكن توجيه الباعث المدمج للمحتوى ثلاثي الأبعاد بشكل مباشر إلى النظارة بغرض تحسين جودة استقبال الإشارة، فيما تعمل الأنماط الثلاثة (Normal / CE Compatible / LAN party) للأشعة تحت الحمراء ثلاثية الأبعاد على إقصاء ومنع أي تشويش للأشعة تحت الحمراء صادر عن الأجهزة الإلكترونية المحيطة.

أكد تجمع تقنية Trace-Free II في الشاشة VG278H بين معدل التحديث "120 هرتز" و زمن الاستجابة "2 مللي ثانية" لتتمكن من مضاعفة عدد الإطارات في الثانية الواحدة، وهو ما من شأنه أن تكون العناصر المرئية تتسم بالحيوية وبسلاسة و نعومة فائقتين، كما تتمتع الشاشة بتقنية أخرى وهي Advanced Dual-side LCD Driving والتي تعمل على تقليل مرات شحن (تغيير ألوان) وحدات الكريستال السائل بغرض عرض صور بدون أي خطوط لامعة أو أطياف، وهو ما يعني مشاهدة أوضح وأكثر نقاء للعناصر ثلاثية الأبعاد سواء في الفيديو أو الألعاب.

واختتم حديثه قائلاً: وضع مهندسو أسوس المستخدم نصب أعينهم أثناء تصميم الشاشة VG278H لتوفير أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد له، وهو ما يبدو جلياً من استخدام Photoshop’s Gamma لضبط الألوان يتم تقديم الألوان المثالية التي تعبر عن أنماط المشاهدة الستة الأكثر شيوعاً وهي (Theater، وNight View، وScenery، وGaming ، وsRGB، وStandard). يعتبر الحامل المتميز للشاشة VG278H بمثابة الخادم المطيع للمستخدم والقادر على تلبية جميع ما يتمناه، فمن خلال الإمكانية الكاملة لإدارته و إمالته يمكن للمستخدم إدارة الشاشة وإمالتها كيفما يشاء، كما يمكنه ضبط ارتفاعها بسهولة للحصول على أفضل وضعية للمشاهدة، خصوصاً أن VG278H تدعم العديد من مصادر الحصول على محتوى ثلاثي الأبعاد؛ فبخلاف إمكانية التوصيل بالحاسب الشخصي من خلال منفذي DVI-D ثنائي الوصلات و D-sub، تدعم الشاشة أيضاً إمكانية عرض الأفلام على اسطوانات البلو-راي، في حين يمكن توصيلها بأجهزة الألعاب عبر منفذ HDMI 1.4.

المصدر: الموجز | هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "VG278H "شاشة ثلاثية الأبعاد من أسوس....تقدم سطوع إضاءة فائق وتعدد في الإستعمالات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية