الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إل جي" تقدم أول ثلاجة بالعالم صديقة بالبيئة

صورة الخبر: "إل جي" تقدم أول ثلاجة بالعالم صديقة بالبيئة
"إل جي" تقدم أول ثلاجة بالعالم صديقة بالبيئة

تشارك شركة "إل جي" الكترونيكس حالياً بمعرض تقنيات المستهلك "IFA" الذي يقام في العاصمة برلين، بمجموعة منتجاتها الواسعة من الأجهزة المنزلية الذكية التي تعرض في أوربا لأول مرة.

ومن خلال طرحها لأجهزتها الذكية الحديثة وفي مقدمتها الثلاجة الذكية، والغسالة الذكية، والفرن الذكي، والمكنسة الكهربائية الروبوتية الذكية، تترجم شركة "إل جي" قدرتها في قيادة سوق الأجهزة المنزلية مبرهنة على إمكانياتها الكبيرة في مجال توفير أجهزة منزلية ذكية تتمتع بميزات متقدمة في مجال توفير الطاقة، ومزيد من آفاق الراحة لحياة المستهلك اليومية.

وتستمد أجهزة "إل جي" الذكية قوتها وحداثتها من التقنيات الأربعة الأساسية التي تعتمدها الشركة وهي تقنية الضاغط العمودي، وتقنية عاكس الدفع المباشر، وتقنية الموجة الخفيفة، تقنية الضاغط، بالإضافة لتقنيتها الذكية التي تتضمن على ميزات المدير الذكي والتشخيص الذكي والوصول الذكي والتكيف الذكي، والشبكة الذكية، حيث تجتمع هذه التقنيات الفريدة في منتجات شركة "إل جي" لتقدم للمستهلك أجهزة ذات أداء ذكي صديق بالبيئة، وقدرة أكبر على صعيد كفاءة استخدام الطاقة وتوفير الجهد والوقت.

وتمتلك ثلاجة "إل جي" الذكية ذات الكفاءة المتميزة في مجال استهلاك الطاقة خاصية "المدير الذكي" الابتكارية التي تعمل على عرض موقع وتاريخ صلاحية وكمية الأطعمة الموجودة فيها، وكذلك المعلومات الغذائية الخاصة بهذه الأطعمة.

ومن خلال خاصية "المدير الذكي"، يستطيع العملاء البقاء على اطلاع دائم على تفاصيل محتويات ثلاجتهم، وإمكانية القيام بمراجعتها من خلال هواتفهم الذكية ومعرفة ما يلزمهم أثناء تواجدهم خارج المنزل لشراء احتياجاتهم من البقالة، كما تمتلك الثلاجة الجديدة ميزة اقتراح إعداد أطباق شهية على ضوء ما يتوفر داخلها من المكونات الغذائية، كما تشتمل الثلاجة الجديدة على وظائف ترفيهية ممتعة كإمكانية معرفة آخر الأخبار، والموسيقى، وخدمات الإعلام الاجتماعي.

ومن الأجهزة الأخرى التي تشارك فيها "إل جي" في "معرض الكترونيات المستهلك"، المكنسة الكهربائية الجديدة التي تعتبر ثورة حقيقية في عالمها، حيث أنها توفر للعميل عملية تنظيف شاملة وسهلة من خلال حساساتها الذكية التي تقوم بواسطتها باللحاق بالمستخدم بشكل أوتوماتيكي أثناء تنقله وهو يقوم بالتنظيف ودون الحاجة لقيامه بنقلها.

ومن المفاهيم الجديدة التي تقدمها شركة ال جي للسوق الأوربية من خلال المعرض، آلة تصفيف الثياب الجديدة التي تؤدي وظيفة المحافظة على حيوية ونضارة الملابس وشكلها الأنيق من خلال قيامها بالتقليل من نسبة التجاعيد والروائح الكريهة التي قد تعلق بها، وإخضاعها للتعقيم بالبخار.
وستكون هذه الآلة الجديدة المدمجة والشديدة التناغم، والتي تتمتع بذكاء التقنيات الأربعة الأساسية التي تحمل توقيع شركة "إل جي"، من بين المنتجات المتميزة التي تفخر الشركة بعرضها خلال فترة المعرض.

المصدر: محيط / مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إل جي" تقدم أول ثلاجة بالعالم صديقة بالبيئة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37002

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
-
-
-