الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • LG تسجل العلامة التجارية LG G5 SE في كوريا الجنوبيةLG تسجل العلامة التجارية LG G5 SE في كوريا الجنوبية

    LG تسجل العلامة التجارية LG G5 SE في كوريا الجنوبية

    الأربعاء, ‏06 ‏أبريل, ‏2016

    في خطوة قد يكون من السهل تصنيفها على أنها مجرد إستنساخ لفكرة آبل، قامت شركة LG بتسجيل العلامة التجارية LG G5 SE تحت إسمها في كوريا الجنوبية. ذلك يبدو كما لو أن هناك شخصا واحدا على الأقل ينظر إلى اللاحقة SE كعلامة تجارية كبيرة. ربما ينبغي على شركة آبل الشعور بالإطراء، ولكننا نفترض بأنها سوف تغضب إذا قامت شركة LG في الواقع بإصدار هاتف ذكي يدعى LG G5 SE.

  • الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Maxالإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max

    الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max

    الأربعاء, ‏06 ‏أبريل, ‏2016

    قامت شركة Vivo اليوم بكشف النقاب رسميا عن إثنين من الهواتف الذكية الجديدة، الأول يحمل إسم Vivo V3، في حين يحمل الهاتف الثاني إسم Vivo V3Max، وكلاهما ينتميان إلى سلسلة هواتف Vivo V Series كما أنهما يأتيان مع هيكل معدني نحيف وأكثر ثباتا مع التركيز بشكل كبير على تحسين الأداء بالمقارنة مع هواتف Vivo V Series الأخرى.

  • Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العامHuawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

    Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

    الأربعاء, ‏06 ‏أبريل, ‏2016

    كسبت شركة Huawei الكثير من الحصة السوقية في السنوات القليلة الماضية، وتمكنت الشركة من الدخول إلى قائمة الشركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم، وهي بطبيعة الحال تهدف للوصول إلى القمة في السنوات القادمة.

  • بلاك بيري تجلب إمكانية التراجع عن الرسائل في تحديث جديدبلاك بيري تجلب إمكانية التراجع عن الرسائل في تحديث جديد

    بلاك بيري تجلب إمكانية التراجع عن الرسائل في تحديث جديد

    الإثنين, ‏04 ‏أبريل, ‏2016

    أطلقت شركة بلاك بيري اليوم الإثنين تحديثًا جديدًا لتطبيق التراسل خاصتها “بي بي إم” BBM على كل من أندرويد وآي أو إس ومنصة “بلاك بيري 10” التابعة لها مع بعض المزايا الجديدة، التي تركز على ضمان وزيادة خصوصية المستخدم.

  • هواوي تستعين بخبرات لايكا الألمانية لتصنيع كاميرا هاتفها الرائد P9هواوي تستعين بخبرات لايكا الألمانية لتصنيع كاميرا هاتفها الرائد P9

    هواوي تستعين بخبرات لايكا الألمانية لتصنيع كاميرا هاتفها الرائد P9

    الإثنين, ‏04 ‏أبريل, ‏2016

    تستعد شركة هواوي الصينية قريبًا لإطلاق هاتفها الرائد المرتقب Huawei P9، والذي يأتي بكاميرا من تصنيع شركة Leica لايكا الألمانية لتقنيات الكاميرا والتصوير.

  • كيف تحول جوالك القديم إلى كاميرا مراقبة أمنية؟كيف تحول جوالك القديم إلى كاميرا مراقبة أمنية؟

    كيف تحول جوالك القديم إلى كاميرا مراقبة أمنية؟

    الإثنين, ‏04 ‏أبريل, ‏2016

    من منا لا يمتلك العديد من الهواتف الجوالة القديمة التي تعمل بنظام اندرويد Android؟هل تعلم أن بإمكانك إعادة إحياء هذه الأجهزة بطريقة بسيطة واستخدامها ككاميرا أمنية؟

  • وصول الهاتف لوميا 650 إلى الهندوصول الهاتف لوميا 650 إلى الهند

    وصول الهاتف لوميا 650 إلى الهند

    الإثنين, ‏04 ‏أبريل, ‏2016

    بعد أيام قليلة من توفره في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا ها هو الهاتف الذكي لوميا 650 يصل إلى الهند حيث تم ايجاده في أمازون الهند ورصده على هذا الموقع.

  • "موتورولا" تستعد لإطلاق جوالات ذكية جديدة من فئة "X" و "E""موتورولا" تستعد لإطلاق جوالات ذكية جديدة من فئة "X" و "E"

    "موتورولا" تستعد لإطلاق جوالات ذكية جديدة من فئة "X" و "E"

    الأحد, ‏03 ‏أبريل, ‏2016

    الرغم من أن شركة "موتورولا" لم تقم هذا العام بالإعلان عن أي جوال أو منتج جديد إلا أننا ننتظر قريبا إعلان الشركة عن جوالات جديدة من فئة "X,G,E".

  • إل جي باعت 15 ألف نسخة من الـ G5 في كوريا الجنوبية في يوم واحد فقطإل جي باعت 15 ألف نسخة من الـ G5 في كوريا الجنوبية في يوم واحد فقط

    إل جي باعت 15 ألف نسخة من الـ G5 في كوريا الجنوبية في يوم واحد فقط

    السبت, ‏02 ‏أبريل, ‏2016

    إل جي وفرت هاتف G5 للبيع في الولايات المتحدة وعدد من الدول الآخرى اليوم ولكن الهاتف متوفر منذ الأمس في كوريا الجنوبية ووفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم المبيعات هناك جيدة جداً.

  • جهاز جديد يحوّل هاتفك الجوال إلى طابعة 3D.. شاهدجهاز جديد يحوّل هاتفك الجوال إلى طابعة 3D.. شاهد

    جهاز جديد يحوّل هاتفك الجوال إلى طابعة 3D.. شاهد

    السبت, ‏02 ‏أبريل, ‏2016

    ما زالت تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد تغير العالم بعد أن اقتحمت الكثير من المجالات، فأصبحت الحاجة إليها ملحةً أكثر من قبل، ولهذا قام مطورون بتحويل هاتفك الجوال إلى طابعة ثلاثية الأبعاد!

  • شركة VSUN تعلن عن هاتفين يركزان على الواقع الافتراضيشركة VSUN تعلن عن هاتفين يركزان على الواقع الافتراضي

    شركة VSUN تعلن عن هاتفين يركزان على الواقع الافتراضي

    السبت, ‏02 ‏أبريل, ‏2016

    أعلنت “فيصن” VSUN، وهي شركة متخصصة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، اليوم، عن إطلاق استراتيجية “طموحة” للاستحواذ على حصة مهمة من سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال التركيز على المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية عالية الأداء ومزودة بأحدث الابتكارات التقنية.

  • تحديث جديد لتطبيق الدعم الفني Samsung+ يجلب ميزة “المساعدة عن بعد”تحديث جديد لتطبيق الدعم الفني Samsung+ يجلب ميزة “المساعدة عن بعد”

    تحديث جديد لتطبيق الدعم الفني Samsung+ يجلب ميزة “المساعدة عن بعد”

    السبت, ‏02 ‏أبريل, ‏2016

    أعلنت شركة سامسونج الخميس عن إطلاق نسخة جديدة ومحسنة من تطبيق الدعم الفني خاصتها “سامسونج بلس” Samsung+، تجلب معها عددًا من المزايا أبرزها إمكانية المساعدة عن بُعد.

  • إماراتيان يبتكران "دليفري" للأدوية والدم عبر طائرة بدون طيارإماراتيان يبتكران "دليفري" للأدوية والدم عبر طائرة بدون طيار

    إماراتيان يبتكران "دليفري" للأدوية والدم عبر طائرة بدون طيار

    السبت, ‏02 ‏أبريل, ‏2016

    ابتكر المهندسان الإماراتيان مشعل المرزوقي وسعيد النزاري طائرة بدون طيار لتقديم خدمات الإسعافات الأولية، من خلال نقل الأدوية والدم وصندوق الإسعافات، وتستخدم في إيصال الأدوية لكبار السن والمرضى في المنازل،

  • تسريبات جديدة لمواصفات هواتف هواوي P9 الجبارةتسريبات جديدة لمواصفات هواتف هواوي P9 الجبارة

    تسريبات جديدة لمواصفات هواتف هواوي P9 الجبارة

    الخميس, ‏31 ‏مارس, ‏2016

    أكدت هواوي مؤخراً على أن الإعلان الرسمي عن هاتفها الجديد بي9 سيكون في السادس من شهر أبريل المقبل، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالهاتف.

  • Truecaller ترسل تحديثًا أمنيًا ومهمًا في تطبيقها على أندرويدTruecaller ترسل تحديثًا أمنيًا ومهمًا في تطبيقها على أندرويد

    Truecaller ترسل تحديثًا أمنيًا ومهمًا في تطبيقها على أندرويد

    الخميس, ‏31 ‏مارس, ‏2016

    Truecaller أحد أفضل وأكثر التطبيقات شعبية في العالم والذي يأتي بخيار كشف هوية المتصل صاحب الرقم المجهول، أعلنت بالأمس الشركة المطوّرة للتطبيق والتي تأتي بإسمه Truecaller عن إصلاحها ثغرة خطيرة تهدد مئات الملايين من مستخدمي التطبيق على نظام تشغيل أندرويد.

  • "إتش تي سي" تنشر صورة ترويجية جديدة لجوالها القادم "HTC 10""إتش تي سي" تنشر صورة ترويجية جديدة لجوالها القادم "HTC 10"

    "إتش تي سي" تنشر صورة ترويجية جديدة لجوالها القادم "HTC 10"

    الأربعاء, ‏30 ‏مارس, ‏2016

    تشير عدة معلومات أخيرة إلى أن شركة إتش تي سي ستقوم بالكشف عن جوالها الجديد "HTC 10" في 12 أبريل القادم، والذي كان قد أُحيط بالكثير من الشائعات في الفترة الماضية.

  • شركة TP-LINK تعتزم عرض هاتفها الذكي Neffos في معرض التسوق GITEX 2016شركة TP-LINK تعتزم عرض هاتفها الذكي Neffos في معرض التسوق GITEX 2016

    شركة TP-LINK تعتزم عرض هاتفها الذكي Neffos في معرض التسوق GITEX 2016

    الثلاثاء, ‏29 ‏مارس, ‏2016

    أعلنت شركة “تي بي-لينك” TP-LINK عزمها الترويج لهاتفها الذكي “نيفوس” Neffos والذي تم إصداره حديثًا، إذ ستقوم بعرضه في انطلاقة معرض جايتيكس للتسوق في نسخته للعام 2016، وهذا يؤشر إلى دخول الشركة إلى سوق الهواتف المحمولة.

  • iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدةiPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة

    iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة

    الإثنين, ‏28 ‏مارس, ‏2016

    توقع فعلا العديد من المحللين أن يحقق iPhone SE أداء جيد جدا في السوق نظرا إلى أن هناك الملايين من الناس الذين لا يزالون يستخدمون هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم مثل iPhone 5S لكونهم لا يرغبون في الإنتقال إلى الشاشات الأكبر. وهذا هو في الواقع السبب الذي دفع شركة آبل لإصدار iPhone SE الجديد .

  • مشكلة في iOS 9.3 تمنع تشغيل الروابط ضمن المُتصفح وتطبيقات أُخرىمشكلة في iOS 9.3 تمنع تشغيل الروابط ضمن المُتصفح وتطبيقات أُخرى

    مشكلة في iOS 9.3 تمنع تشغيل الروابط ضمن المُتصفح وتطبيقات أُخرى

    الإثنين, ‏28 ‏مارس, ‏2016

    يعاني بعض مستخدمي النسخة الأخيرة من نظام iOS 9.3 ممن قاموا بتحديث أجهزة آيفون وآيباد إلى النسخة الأخيرة من نظام التشغيل، من وجود خلل يمنع تشغيل الروابط بشكل صحيح، كما أفادت تقارير أخرى بتأثر بعض مستخدمي إصدار iOS 9.2.1 بهذه المشكلة.

  • تحديث iOS 9.3 جديد يهدف إلى إصلاح مشاكل iPad 2تحديث iOS 9.3 جديد يهدف إلى إصلاح مشاكل iPad 2

    تحديث iOS 9.3 جديد يهدف إلى إصلاح مشاكل iPad 2

    الإثنين, ‏28 ‏مارس, ‏2016

    قامت شركة آبل في بداية الأسبوع الماضي بإصدار تحديث iOS 9.3 لكافة أجهزتها المتوافقة، ولكن إتضح في الأسبوع الماضي بأن هذا التحديث الجديد يسبب بعض المشاكل لملاك لوحيات iPad 2 بحيث إتضح أن ملاك هذا الجهاز اللوحي لا يستطيعون تفعيل أجهزتهم بعد تثبيت تحديث iOS 9.3، وشركة آبل لم تصدر نسخة أخرى من التحديث مصممة لإصلاح هذه المشكلة.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية