الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • كل ما تود أن تعرفه عن الواقع الافتراضي والواقع المعززكل ما تود أن تعرفه عن الواقع الافتراضي والواقع المعزز

    كل ما تود أن تعرفه عن الواقع الافتراضي والواقع المعزز

    السبت, ‏06 ‏فبراير, ‏2016

    يتم عادةً الخلط بين مصطلحي “الواقع الافتراضي” و”الواقع المعزز“، لكن الحقيقة أنه يوجد العديد من الاختلافات الفارقة بين التقنيتين، على الرغم من تشاركهما في العديد من الخصائص والمميزات.

  • هاتف "آي فون" يتسبب بمقتل رجل بريطانيهاتف "آي فون" يتسبب بمقتل رجل بريطاني

    هاتف "آي فون" يتسبب بمقتل رجل بريطاني

    السبت, ‏06 ‏فبراير, ‏2016

    توفى بريطاني خمسيني أثناء نومه نتيجة استنشاقه دخان احتراق هاتفه "آي فون 5" داخل غرفته أثناء وضعه في الشاحن بجوار سريره.

  • مواصفات هاتف LG G5 المرتقبمواصفات هاتف LG G5 المرتقب

    مواصفات هاتف LG G5 المرتقب

    الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2016

    تستعد شركة "إل جى" للإعلان عن طرح هاتفها الجديد LG G5 بالأسواق العالمية يوم 21 فبراير الحالى.

  • أيهما المعالج الأفضل في تشغيل الهواتف الذكية في 2016؟أيهما المعالج الأفضل في تشغيل الهواتف الذكية في 2016؟

    أيهما المعالج الأفضل في تشغيل الهواتف الذكية في 2016؟

    الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2016

    مقارنة بين معالجات عديدة ستقوم بتشغيل الهواتف الذكية الرائدة في 2016 مثل سناب دراجون 820، معالج أبل A10، معالج سامسونج Exynos 8، .. التفاصيل في المقال التالي؟

  • "موزيلا" ستتوقف رسميا عن دعم نظام التشغيل "Firefox OS" في مايو المقبل"موزيلا" ستتوقف رسميا عن دعم نظام التشغيل "Firefox OS" في مايو المقبل

    "موزيلا" ستتوقف رسميا عن دعم نظام التشغيل "Firefox OS" في مايو المقبل

    الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2016

    أعلنت شركة "موزيلا" أنها ستتوقف رسميا عن دعم نظام التشغيل "Firefox OS" المخصص "للجوالات الذكية" في شهر مايو القادم.

  • BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبيBQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي

    BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي

    الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2016

    بغنى عن القول، فالعديد من الأجهزة التي نملكها هذه الأيام هي متقاربة في طبيعتها، والهواتف الذكية التي نمتلكها الآن هي أفضل مثال على ذلك، مع الأخذ بعين الإعتبار العدد الهائل من المهام التي يمكننا القيام بها على هذه الأجهزة. حسنا، شركة Canonical أظهرت للتو جهازها اللوحي المتعدد المواهب BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition لأنه يجلب فعلا تجربة الحواسيب إلى الأجهزة اللوحية. وبعبارة أخرى، فإن المرء قادر على العمل بشكل مثمر حتى في وضع الجهاز اللوحي، والإنتقال إلى تجربة سطح المكتب الكاملة بعد إستخدام الملحقات الصحيحة. ويبدو من المؤكد أن BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition سيكون أفضل بكثير من اللوحيات السابقة.

  • تسريبات تكشف مزيدا من مواصفات iPhone 7 القادمتسريبات تكشف مزيدا من مواصفات iPhone 7 القادم

    تسريبات تكشف مزيدا من مواصفات iPhone 7 القادم

    الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2016

    كشفت تسريبات جديدة نشرها موقع Mac Rumors الأمريكي، المهتم بنشر أخبار أبل، عن مزيد من تفاصيل التصميم الخاصة بهاتف iPhone 7 القادم.

  • هواتف عليكم عدم شرائها الآنهواتف عليكم عدم شرائها الآن

    هواتف عليكم عدم شرائها الآن

    الخميس, ‏04 ‏فبراير, ‏2016

    قامت شركة جيفوري، المتخصصة بتزين وترصيع الهواتف المحمولة، بإضفاء المزيد من لمسات الشاعرية والأناقة على هواتفها الفاخرة عبر تغليفها بصندوق آسر زُيّن بأكثر من 30 وردة نضرة.

  • تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4Sتسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S

    تسريب المواصفات الكاملة للهاتفين Alcatel OneTouch Idol 4 و 4S

    الأربعاء, ‏03 ‏فبراير, ‏2016

    تم اليوم تسريب المواصفات التقنية الكاملة لإثنين من الهواتف الذكية الجديدة القادمة من شركة Alcatel، ويتعلق الأمر هنا بكل من Alcatel OneTouch Idol 4 و Alcatel OneTouch Idol 4S. وقد تم رصد هذين الهاتفين على موقع الدعم الخاص بالشركة، مما أتاح لنا فرصة الإطلاق على المواصفات التقنية لهذين الهاتفين.

  • كانون تكشف عن كاميرا EOS-1D X Mark II المنتظرةكانون تكشف عن كاميرا EOS-1D X Mark II المنتظرة

    كانون تكشف عن كاميرا EOS-1D X Mark II المنتظرة

    الأربعاء, ‏03 ‏فبراير, ‏2016

    كشفت شركة كانون أمس الثلاثاء النقاب عن EOS-1D X Mark II، وهي كاميرا جديدة من فئة ”الكاميرات الرقمية ذات عدسة أحادية عاكسة” DSLR، تمتاز بدقتها التي تبلغ 20.2 ميجابكسلاً، وعدد من المزايا الأخرى.

  • الحصة السوقية لنظام الاندرويد Marshmallow تتجاوز أخيرا نسبة 1%الحصة السوقية لنظام الاندرويد Marshmallow تتجاوز أخيرا نسبة 1%

    الحصة السوقية لنظام الاندرويد Marshmallow تتجاوز أخيرا نسبة 1%

    الأربعاء, ‏03 ‏فبراير, ‏2016

    قامت شركة جوجل اليوم بإصدار أحدث الإحصائيات المتعلقة بمختلف إصدارات الأندرويد. وإنطلاقا من هذه الإحصائيات يتضح لنا أن نظام الاندرويد Marshmallow يتواجد الآن على أكثر من 1% من كافة أجهزة الاندرويد، ولنكون أكثرا تحديدا، فهو يتواجد الآن على 1.2% من أجهزة الاندرويد.

  • إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارةإشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة

    إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة

    الأربعاء, ‏03 ‏فبراير, ‏2016

    هل تتذكر المعالج Snapdragon 810؟ إذا كانت كذلك فهناك إحتمال بأنك تربط هذا المعالج بمشكلة الحرارة المفرطة في العديد من الهواتف الذكية التي تستخدم هذا المعالج. لقد كان هذا المعالج يعاني من الحرارة المفرطة منذ البداية، وقد كان هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع شركة سامسونج للتخلي عن إستخدام هذا المعالج في سلسلة هواتف Galaxy S6 لصالح المعالج Exynos 7420 التابع لها. الآن، في تطور مؤسف للأحداث، بدأت بعض المصادر الصناعية تشير إلى أن المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20 يعاني هو الآخر من مشكلة إرتفاع الحرارة.

  • بلاكبيري تبدأ في إرسال التحديث الأمني لشهر فبراير لهاتف Privبلاكبيري تبدأ في إرسال التحديث الأمني لشهر فبراير لهاتف Priv

    بلاكبيري تبدأ في إرسال التحديث الأمني لشهر فبراير لهاتف Priv

    الثلاثاء, ‏02 ‏فبراير, ‏2016

    بلاكبيري تقوم بعمل جيد فيما يخص التحديثات الأمنية لهاتف Priv حيث كانت من أوائل الشركات التي قامت بإرسال التحديث الأمني لشهر يناير للهاتف والأن بدأت الشركة في إرسال التحديث الأمني لشهر فبراير.

  • تحديث جديد لمتصفح سامسونج على منصة الأندرويد يجلب معه الدعم لبرامج حظر الإعلاناتتحديث جديد لمتصفح سامسونج على منصة الأندرويد يجلب معه الدعم لبرامج حظر الإعلانات

    تحديث جديد لمتصفح سامسونج على منصة الأندرويد يجلب معه الدعم لبرامج حظر الإعلانات

    الإثنين, ‏01 ‏فبراير, ‏2016

    قامت شركة سامسونج مؤخرا بإصدار تحديث جديد لمتصفح الويب الخاص بها على منصة الأندرويد، وهو التحديث الذي يضيف واجهة برمجة تطبيقات ” API ” جديد والتي سوف تسمح للمطورين بإنشاء برامج لمنع الإعلانات على المتصفح. التحديث سوف يكون متاحا فقط لأجهزة سامسونج التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أو إصدار أعلى.

  • "سامسونج" تسمح للسياح باستخدام جوالها "جالكسي نوت 5" مجاناً عند زيارة كوريا الجنوبية"سامسونج" تسمح للسياح باستخدام جوالها "جالكسي نوت 5" مجاناً عند زيارة كوريا الجنوبية

    "سامسونج" تسمح للسياح باستخدام جوالها "جالكسي نوت 5" مجاناً عند زيارة كوريا الجنوبية

    الإثنين, ‏01 ‏فبراير, ‏2016

    في خطوة مبتكرة يبدو أنها ستكون ذات تأثير إيجابي على صورة علامتها التجارية، تقوم سامسونج بالشراكة مع شركة الاتصالات الكورية الجنوبية "SK Telekom" بالسماح للسياح الذين يزورون كوريا الجنوبية باستخدام جوالها "جالكسي نوت 5" مجاناً ابتداء من نهاية فبراير.

  • Honor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولارHonor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولار

    Honor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولار

    الإثنين, ‏01 ‏فبراير, ‏2016

    اعلنت شركه هواوي عن اتاحه هاتفها الذكي Honor 5X للشراء عبر موقعها الالكتروني بسعر ” 199.99 دولار ” بالاضافه الى توفره في متجر امامزون بنفس السعر علما ان الشركه قد اعلنت عن هاتفها الذكي في معرض CES 2016 الذي انعقد خلال شهر يناير الماضي .

  • سامسونج تحدد موعد مؤتمر Unpacked في برشلونة و إلكتروني يتواجد في الحدثسامسونج تحدد موعد مؤتمر Unpacked في برشلونة و إلكتروني يتواجد في الحدث

    سامسونج تحدد موعد مؤتمر Unpacked في برشلونة و إلكتروني يتواجد في الحدث

    الإثنين, ‏01 ‏فبراير, ‏2016

    أعلنت سامسونج أن مؤتمر Unpacked القادم سيكون في 21 فبراير هذا الشهر في برشلونة. المؤتمر ذاته السنة الماضية كان موعدا للكشف عن هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، و هذا العام كل المؤشرات تقول أنه سيكون موعد الكشف عن خليفتهم. و هنا يظهر رقم 7 كتشويقة على الصندوق في الصورة العلوية.

  • سامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 7 " 21 فبرايرسامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 7 " 21 فبراير

    سامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 7 " 21 فبراير

    الإثنين, ‏01 ‏فبراير, ‏2016

    ألمح صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس إلى أن شركة سامسونغ تعتزم الكشف عن هاتفها الذكي المرتقب "غالاكسي إس 7" يوم 21 فبراير (شباط).

  • تأكيد موعد الإعلان عن جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدجتأكيد موعد الإعلان عن جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج

    تأكيد موعد الإعلان عن جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج

    الأحد, ‏31 ‏يناير, ‏2016

    أكدت تسريبات سابقة على إعلان سامسونج عن السلسلة السابعة من هواتف إس في الـ20 من شهر فبراير القادم، إلان أن الصور الأخيرة التي سربت أكدت الإعلان عنه في الـ21 من الشهر نفسه.

  • سامسونج تبدأ بإرسال تحديث أندرويد 6.1 لهواتف جالاكسي إس6سامسونج تبدأ بإرسال تحديث أندرويد 6.1 لهواتف جالاكسي إس6

    سامسونج تبدأ بإرسال تحديث أندرويد 6.1 لهواتف جالاكسي إس6

    الأحد, ‏31 ‏يناير, ‏2016

    بدأت سامسونج بإرسال التحديث الأخير لنظام التشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو لهواتف جالاكسي إس6 وإس6 إيدج، في كوريا الجنوبية.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية