الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › IFA2015: هاتف بـ3 كاميرات و أخر ببطارية عملاقة من لينوفو

صورة الخبر: لينوفو
لينوفو

فاجأت لينوفو الجميع بإعلانها عن مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية في مؤتمر IFA 2015، و التي شملت على هاتف بـ3 كاميرات و هاتفين ببطارية عملاقة 5000 و 4000 مللي أمبير.
هاتف Vibe S1 ذو 3 كاميرات
اعلنت لينوفو عن هاتفها الجديد Vibe S1 الذي يستهدف محبي التصوير الذاتي Selfie، حيث يأتي الهاتف الجديد بكاميراتين اماميتين 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، و ذلك على حد قول الشركة لأعطاء محبي التصوير الذاتي طريقة جديدة و مبدعة في إلتقاط صورهم الذاتية، اما الكاميرا الخلفية فهي 13 ميجابكسل مزودة بفلاش مزدوج.

lenovo-vibe-s1
بجانب الـ3 كاميرات، يأتي الهاتف بشاشة 5 بوصة بجودة FHD، و معالج 1.7 جيجاهرتز ثماني النواة مع 3 جيجابايت رام و 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادة، مع بطارية 2500 مللي أمبير، و يعمل هاتف لينوفو Vibe S1 بنظام أندرويد لولي بوب ، اما عن السعر، فالهاتف سيبدأ سعره دولياً من 300 دولار.

هواتف لينوفو Vibe P1 و Vibe P1m
بجانب هاتفها ذو الـ3 كاميرات ، نجحت لينوفو في ابهار الكثيرين بهواتفها ذات البطاريات العملاقة، حيث اعلنت الشركة عن هاتفي Vibe P1 و Vibe P1m ذو بطارية 5000 و 4000 مللي أمبير، مع خاصية الشحن الساريع التي ستساعد المستخدم في شحن البطاريات العملاقة سريعاُ.

lenovo-vibe-p1
يتميز هاتف لينوفو Vibe P1 بمواصفات عالية تجعله هاتف قوي و مميز، فبجانب البطارية العملاقة يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة FHD، و معالج كوالكم ثماني النواة مع 2 جيجابايت رام و 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادة، اما الكاميرا فالأمامية 5 ميجابكسل و الخلفية 13 ميجابكسل. و اضافت لينوفو لهاتف Vibe P1 ماسح لبصمة الاصبع داخل زر الـhome الرئيسي، و هي خاصية نادراً ما نراها في هواتف لينوفو.

Lenovo-vibe-p1m
اما هاتف لينوفو Vibe P1m فهو يعتبر النسخة الأصغر و الأقل في الإمكانيات، فهو يأتي بشاشة 5 بوصة و معالج رباعي النواة مع 2 جيجابايت رام و 16 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادة، اما الكاميرا فالأمامية 5 ميجابكسل و الخلفية 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتفين بنظام أندرويد لولي بوب 5.1 و يمكن استخدامهم في شحن الهواتف او الاكسسوارات الذكية الاخرى، اما عن الأسعار، فهاتف لينوفو Vibe P1 يبدأ سعره من 280 دولار و هاتف لنيوفو Vibe P1m من 160 دولار فقط.

المصدر: رفيوزات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على IFA2015: هاتف بـ3 كاميرات و أخر ببطارية عملاقة من لينوفو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57312

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية