الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Galaxy S7 سيأتي بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إذا كنت تتوقع أن يأتي الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S7 مع تصميم جديد يختلف كليا عن Galaxy S6 الحالي، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة في نهاية المطاف. في الواقع، لقد ظهر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط للحفاظ على نفس تصميم Galaxy S6 في هاتفها الرائد المقبل. هذا لا يعني بأنه لن تكون هناك أية تغييرات، وإنما ستكون هناك تغييرات طفيفة على التصميم، في حين سيحصل الأداء العام للهاتف على النسبة الأهم من التغييرات، جنبا إلى جنب مع نوعية الشاشة والكاميرا. وأضاف هذا التقرير الجديد بأن Galaxy S7 سيحصل على تغييرات طفيفة عندما يتعلق الأمر بالتصميم.

سلسلة هواتف Galaxy J تمثل نسبة مهمة من مبيعات شركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية هذا العام، ولهذا فقد أدركت الشركة الكورية بأن الجمع بين السعر الجيد والمواصفات المميزة هو شيء أكثر أهمية من التصميم الجذاب لدى المستهلكين. ونتيجة لذلك، فيجب علينا أن نتوقع قدوم Galaxy S7 بتصميم مشابه نوعا ما لتصميم Galaxy S6، على الرغم من أنه سيكون أسرع وأكثر قوة، وهذا لا يبدو غريبا نظرا إلى أنه سيتم تدعيم هذا الهاتف بالمعالج الثماني النوى الجديد Exynos 8890 والذي إستطاع أن يكسر حاجز 100 آلف نقطة على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، وأيضا ستكون هناك بعض النسخ المدعومة بالمعالج الرباعي النوى الجديد Snapdragon 820 من شركة كوالكوم.

على الرغم من أن الشائعات السابقة إقترحت بأنه سيتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S7 في شهر يناير المقبل، فإن التوقع العام يشير إلى إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل في اليوم 21 من شهر فبراير من العام المقبل أي قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، وهذا بالفعل ما قامت به الشركة الكورية الجنوبية في السنتين الماضيتين.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S7 سيأتي بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78413

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية