الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Galaxy F وصل إلى كوريا الجنوبية مع دعم لشكبات LTE-A

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

لقد سمعنا العديد من الشائعات والتسريبات المتعلقة بالهاتف Galaxy F القادم من شركة سامسونج طيلة الفترة الماضية، والآن وفقا لبعض التقارير الصادرة مؤخرا من وسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن هذا الهاتف قد وصل بالفعل إلى شركة الإتصالات الكورية SK Telecom، على الرغم من أن الجهاز سيصل إلى الأسواق العالمية بإسم مختلف، وسوف يتم إطلاق Galaxy F على ما يبدو تحت إسم Galaxy S5 BroadBand LTE-A من قبل شركة الإتصالات الكورية SK Telcom، ويقال أيضا بأن الهاتف سيصل إلى شركة إتصالات كورية أخرى في المستقبل القريب.

ويشاع بأن الهاتف Galaxy S5 BroadBand LTE-A سيأتي بتصميم مطابق للتصميم الذي تم تسريبه في الأونة الأخيرة، كما أنه سوف يشمل شاشة بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح 1440×260 بكسل. ويشاع أيضا بأن الجهاز سيأتي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية، وبالنسبة للمواصفات الأخرى فسوف تكون نفسها الموجودة في Galaxy S5 الأصلي بما في ذلك الكاميرا الأمامية والخلفية بدقة 2.1 ميغابكسل و 16 ميغابكسل على التوالي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع وراصد معدل ضربات القلب إضافة المواصفات التقنية الأخرى. وبصرف النظر عن ذلك، تشير التقارير إلى أن هذا الهاتف سيدعم شبكات LTE-Advanced والتي ستوفر سرعة إتصال تصل إلى 225 ميغابايت في الثانية.

ووفقا لبعض المصادر، فيبدو أنه سيتم الإعلان عن الهاتف Galaxy S5 BroadBand LTE-A في كوريا الجنوبية يوم 19 يونيو، وهذا ما يعني أن موعد إطلاق النسخة الدولية يجب أن لا يكون بعيدا.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy F وصل إلى كوريا الجنوبية مع دعم لشكبات LTE-A

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9824

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية