الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "هواوي Ascend P7" يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبي 2014 – 2015

صورة الخبر: هواوي
هواوي

حصلت مؤخراً شركة هواواى، على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى 2014 – 2015 من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة (EISA) عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، Huawei Ascend P7، وهى المرة الثانية على التوالى التى تحصل فيها أجهزة هواوى على جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة بعد حصولها على نفس الجائزة العام السابق 2013 – 2014 عن إطلاقها لهاتفها الذكى Ascend P6 فى يونيو 2013 والذى يتميز بسمكه الرفيع البالغ 6.18 مم.

والهاتف الجديد Ascend P7 من الجيل الرابع (4G) والذى يتميز بإمكانية تطويره على المدى البعيد حيث يعيد صياغة معيار التميز للهواتف الذكية ويبنى على نجاح الهاتف السابق له Ascend P6. وقد أثنت الجمعية الأوروبية للصوت والصورة على هاتف هواوى Ascend P7 لما يتميز به من "الهيكل الزجاجى الفاخر، وتوافره باللونين الأسود والأبيض بسعر متميز" وسلطت الضوء على أنه يحتوى على "كاميرتين مما يتيح إلتقاط الصور الشخصية (selfies) عالية الدقة بإستخدام الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل، إضافة إلى الكاميرا الخلفية 13 ميجابكسل مدعمة بفلاش وتطبيقات.

وبعد أقل من شهرين من إطلاق Ascend P7 فى باريس خلال مايو 2014، أصبح متوفراً فى أسواق أوروبا وآسيا والباسيفيك وأمريكا اللاتينية، حيث بيع منه أكثر من 2 مليون وحدة (اعتبارا من 20 يوليو) فى أكثر من 70 بلدً. وفى أوروبا، يتوفر Ascend P7 من خلال المشغلين والموزعين الرئيسيين بما فى ذلك فودافون، تليفونيكا، H3G، وكارفون ويرهاوس، أكبر متاجر التجزئة لبيع الهواتف الذكية فى المملكة المتحدة، فضلاً عن مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون.

فى سبتمبر عام 2013، حصل الهاتف الذكى هواوى Ascend P6 على لقب "الهاتف الذكى للمستهلك الأوروبى 2013 – 2014" ووصف بأنه "هاتف ذكى جيد التجهيز بصورة غير متوقعة وبسعر متميز جداً" ويباع الآن Ascend P6 فى أكثر من 100 دولة وتم طرح أكثر من 4 مليون وحدة منذ إطلاقه. وتأتى شركة هواوى فى المرتبة الثالثة عالمياً فى بيع الهواتف الذكية لعام 2013 والربع الأول لعام 2014 بحسب إحصاءات مؤسسات كاناليس (Canalys)، والمؤسسة العالمية للبيانات (IDC)، ومؤسسة استرتيجى أناليتكس (Strategy Analytics) لبحوث التسويق، حيث حققت أعلى زيادة سنوية بين أكبر شركات الهواتف الذكية.

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هواوي Ascend P7" يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبي 2014 – 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية