الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "لينوفو" تعلن إلغاء العلامة التجارية لهواتف "موتورولا"

صورة الخبر: لينوفو
لينوفو

كشفت شركة لينوفو Lenovo عن نيّتها إلغاء علامة "موتورولا" التجارية من هواتفها الذكية، بعد أن استحوذت عليها من جوجل عام 2014 مُقابل 3 مليارات دولار أمريكي، لتوحيد العلامتين التجاريتين، حسب تصريحات مسؤولي الشركتين في معرض CES 2016.

وستحمل الأجهزة عالية المواصفات من لينوفو العلامة التجارية "Moto by Lenovo"، بينما ستتجه الشركة لاستخدام علامة Vibe التجارية في أجهزتها متوسطة المواصفات.

وقال ريك اوسترلو، رئيس قسم العمليات في "موتورولا"، إن مُهندسي الشركة سيستمرون في العمل داخل "لينوفو" دون أي تغيير، لكن هذه الخطوة تهدف إلى توحيد العلامة التجارية للتركيز على إنتاج أجهزة أفضل.

وتكمن أهمية إزالة علامة "موتورولا" التجارية لكونها كانت في فترة من الفترات من الرائدين في مجال الهواتف المحمولة، حيث نجح هاتفها Razr Flip بتحقيق انتشار كبير حول العالم، ويعتبرها البعض من المؤسسين الحقيقيين لتقنيات الاتصالات المُتنقلة، وهو ما أكّده يانج يانجنج الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو بعد صفقة الاستحواذ، حيث قال إن موتورولا ثروة يجب الحفاظ عليها.

ولم يتم الافصاح حتى الان عن الهواتف عالية المواصفات التي ستحمل علامة Moto by Lenovo، إلا أن علامة Vibe ستحملها الهواتف الذكية التي تتوفر بسعر لا يتجاوز 99 دولار خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن لينوفو أطلقت مؤخرًا هاتف Vibe S1 Lite على هامش مشاركتها في معرض CES 2016، وهو نسخة بمواصفات أقل من هاتف Vibe S1.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "لينوفو" تعلن إلغاء العلامة التجارية لهواتف "موتورولا"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية