الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › طرح أول جهاز راوتر مزود بشاشة لمسية

صورة الخبر: طرح أول جهاز راوتر مزود بشاشة لمسية
طرح أول جهاز راوتر مزود بشاشة لمسية

أطلقت أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" أول جهاز توجيه تبديل البيانات في الشبكات "راوتر" مزود بشاشة لمسية بسرعة 1900 ميجابت بالثانية (AC1900 Touch Screen Gigabit Wi-Fi Router – Touch P5)، مما يجعل من السهل حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة الاستفادة الكاملة من شبكات النطاق العريض الخاصة بهم.
ويعتبر جهاز (Touch P5) من "تي بي–لينك"، بفضل المعالج القوي ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز ونطاق التغطية الموسّع، الحل الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستفادة من منزل متصل وأكثر ذكاءً، والاستمتاع باتصال فائق السرعة عبر أجهزة متعددة.
يضم جهاز (Touch P5) شاشة ملونة تعمل باللمس بقياس 4.3 بوصات تمكّن الإعداد خلال دقائق فقط ببساطة من خلال النقر على وظيفة الإعداد السريع، وبالتالي تلغي الحاجة لجهاز كمبيوتر لدعم عملية التهيئة النموذجية في أجهزة الراوتر التقليدية.
ولتعديل إعدادات جهاز التوجيه، توفر واجهة المستخدم المخصصة لجهاز الراوتر (Touch P5) الجديد تجربة سهلة الاستخدام مع لوحة مفاتيح تعمل باللمس وزر الشاشة الرئيسية للتصفح السريع. كما يمكن للمستخدمين عن طريق قائمة الوظائف المدمجة في واجهة المستخدم إدارة جهاز التوجيه الخاص بهم بسهولة بما في ذلك إنشاء شبكات للضيوف، وتفعيل الرقابة الأبوية، وإدارة الوصول إلى الجهاز.

يعتبر المعالج القوي ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز الخاص بجهاز (Touch P5) الأقوى في فئته، ومثالي للمشاهدة السلسة للفيديو والأفلام عالية الدقة (4K)، وكذلك الألعاب ذات الرسوم الكثيفة عبر الأجهزة.

ويخصص جهاز (Touch P5)، للتعامل مع المهام المتعددة وذات الاستخدام الكثيف للموارد من دون تخزين مؤقت، عرض الحزمة بكفاءة عبر الحزم الثنائية (600 ميجابت بالثانية عبر حزمة بتردد 2.4 جيجاهرتز؛ و1300 ميجابت بالثانية عبر حزمة بتردد 5 جيجاهرتز) للوصول إلى سرعة إجمالية فائقة تصل إلى 1900 ميجابت بالثانية.
كما أنها تأتي مزودة بتقنية (Beamforming) المدمجة لتضخيم واستهداف إشارات الإنترنت اللاسلكي بحيث يمكن للعائلة بأكملها التحرك بحرية دون فقدان أو تباطؤ الاتصال الخاص بهم.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح أول جهاز راوتر مزود بشاشة لمسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77216

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية